لاشكّ أنه على الرغم من طلاق الممثلين السوريين ديما بياعة وتيم حسن وإبتعادهما عن بعض، إلاّ أنه مايزال إلى اليوم هناك رابط يجمعهما وهو إبنهما رود.

وهذا ما حدث مؤخراً حيث إجتمع كل من بياعة وحسن على فرحة تكريم إبنهما ورد من قبل الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد إمارة دبي وذلك ضمن " ملتقى حمدان للأطفال" معلقين بكلمات الحب والفخر له.

فمن جهته نشر حسن صور لورد من الحفل عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق بالقول:" من أهم أسباب نهوض الأمم الاهتمام بالأطفال والجيل الناشئ شكرًا سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على اهتمامكم ورعايتكم الدائمة والمتصلة".

وأضاف:" اللقطة لابني ورد أثناء تكريمه في ملتقى حمدان للأطفال حفظ الله أولادنا وأولادكم من كل سوء، وجعل أيامهم جميعًا أيام سعادة وأمان مع عمر مديد".

أما بياعة فقد نشرت مقطع فيديو وصورة من الحفل أيضاً عبر صفحتها وعلّقت بالقول:" الله يحميك ويخليلي ياك، وإن شاء الله بشوفك عم تحقق كل أفكارك وبأعلى المراتب، انا بفتخر فيك وبأخوك".

وتابعت:"ورد خلال تكريمه للجهود القيّمة الأفكار الإبداعية في بناة المدينة الشباب، وهي مبادرة جديدة تم إطلاقها في ملتقى حمدان. وشكرًا لكل مين اهتم بورد وموهبته يلي أنا لاحظتها من هوي وطفل، والله يخليلكون ولادكن ويحميهم".