وزعت إدارة مجلة دير جيست جوائزها لعام 2017، في حفل كبير بأحد الفنادق الشهيرة في التجمع الخامس، وجاءت قائمة المكرمين والفائزين بالجوائز، حيث حصلت ​ليلى علوي​ على جائزة شرفيه عن مجمل أعمالها الفنية، وجاءت جوائز التميز كالتالي، صابرين عن دورها فى مسلسل "الجماعة 2"، فتحي عبد الوهاب عن دوره في فيلم "هروب إضطراري"، وفاء عامر عن دورها في مسلسل "الطوفان"، ​ياسر جلال​ عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس"، ​خالد النبوي​ عن دوره فى مسلسل "واحة الغروب".

وحصل طارق لطفي على جائزة عن دوره في "بين عالمين"، عبير صبري عن دورها في "الطوفان"، ريهام عبد الغفور عن دورها في "لا تطفىء الشمس"، حنان مطاوع عند دورها في مسلسلي "هذا المساء" و"حلاوة الدنيا"، يوسف الشريف عن دوره في "كفر دلهاب"، أحمد زاهر عن دوره في "الطوفان"، ودياب عن دوره في "كلبش".

وكرمت دير جيست لقاء الخميسي عن دورها في "بين عالمين"، دينا عن دورها في "الطوفان"، أحمد فلوكس عن دوره في "الأب الروحي"، إدوارد عن برنامج "القاهرة اليوم"، وشريهان أبو الحسن عن برنامج "ست الحسن"، وليد منصور جائزة الإنتاج الخاص السينمائي، وشريف منير عن دوره في مسلسل "الزيبق".

أما نتائج التصويت في مجال الدراما التلفزيونية فجاءت كالتالي، نيللى كريم أفضل ممثلة عن "لأعلى سعر"، ​أمير كرارة​ أفضل ممثل عن "كلبش"، أمينة خليل افضل ممثلة شابة عن دورها في "لا تطفئ الشمس"، احمد مجدي أفضل ممثل شاب عن دوره فى "لأعلى سعر"، ​سمير غانم​ أفضل ممثل كوميدي، ​ياسمين عبد العزيز​ أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في "هربانة منها"، ماندو العدل أفضل مخرج عن مسلسل "لأعلى سعر"، تامر حبيب أفضل سيناريست عن "لا تطفئ الشمس".

وفاز "لأعلى سعر" بجائزة أفضل مسلسل، برنامج "معكم منى الشاذلى" أفضل برنامج، برنامج "خاص مع سيف" أفضل برنامج رياضي، عمرو أديب أفضل مذيع، لميس الحديدي أفضل مذيعة، أحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضي، محمد نشأت أفضل مذيع راديو، شيماء حافظ أفضل مذيعة راديو، برنامج "آبلة فاهيتا من الدوبلكس" أفضل برنامج كوميدى، برنامج "كل يوم" أفضل برنامج توك شو، برنامج "أنا والنجوم وهواك" أفضل برنامج اذاعي.

وإستكمالا للجوائز حصل محمود الليثي على جائزة أفضل فنان شعبى، وقناة DMC أفضل قناة تلفزيونية، قناة ONLiVe افضل قناة إخبارية، قناة ONSport أفضل قناة رياضية، قناة DMC Drama أفضل قناة مسلسلات، اذاعة الراديو 9090 افضل اذاعة راديو، هيثم حسني أفضل مصوّر، باسل حسام أفضل مهندس ديكور، أنجي علاء أفضل مصممة أزياء، "ريح المدام" أفضل مسلسل كوميدي.

وأيضا برنامج "قعدة رجالة" أفضل برنامج ترفيهي، برنامج "fair play" افضل برنامج رياضي راديو، مينا عطا أفضل فنان شاب، إبتسام تسكت افضل فنان شابة، خالد عز أفضل ملحن، أمير طعيمة أفضل شاعر غنائي، أسامة الهندب أفضل موزع.

وجاءت جوائز السينما، حصول ​محمد هنيدي​ على جائزة أفضل ممثل كوميدي، ومحمد ممدوح أفضل ممثل شاب سينما، مي عمر أفضل ممثلة شابة، صلاح الجهيني أفضل سيناريست، ​غادة عادل​ أفضل ممثلة، ​أحمد عز​ أفضل ممثل، "الخلية أفضل فيلم، طارق العريان أفضل مخرج، أصالة أفضل فنانة، أغنية "شر وخير" أصالة والعسيلي أفضل أغنية فيلم.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا

تصوير: شريف عبدربه