اقيم مساء الاربعاء، حفل ​قناة النيل للدراما​ لتكريم نجوم الدراما عن اعمالهم التي قدموها خلال العام 2017، وذلك في احد الفنادق الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة.

حضر الحفل عدد كبير من الممثلين كان في مقدمتهم ​نبيلة عبيد​ و ​انوشكا​ و​محمد رمضان​ واحمد زاهر و​فتحي عبد الوهاب​ ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين وبشرى و​شيري عادل​ واروة جودة و​مي عمر​ ​احمد فهمي​ وعمرو سعد وحماده هلال و​سهر الصايغ​ و​الهام شاهين​ و​سهير رمزي​ وسميرة احمد وياسر جلال واحمد رزق والمنتج صفوت غطاس والمخرج احمد صقر ومحمد فهيم ومصطفى خاطر وسيد رجب ودينا عبد الله و​سارة سلامة​.

بدأت فقرة التكريمات بعرض فيلم تسجيلي عن الممثلة الكبيرة مديحة يسري قالت فيه كلمة للحضور عن اعتزازها بمشوارها الفني وتقديرها لجمهورها العاشق لفنها.

ثم تم تكريم مجموعة من الممثلين منهم سميرة احمد ونبيلة عبيد والهام شاهين ووفاء عامر عن مجمل اعمالهن وكذلك تكريم الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن والمنتج صفوت غطاس.

وحصل كل من احمد فهمي ومي عمر على جائزة افضل مسلسل عن دراما "​ريح المدام​"، وحصل الفنان الشاب مصطفى خاطر على جائزة افضل ممثل عن دوره في مسلسل "هربانة منها" وهو نفس المسلسل الذي حصلت عنه ياسمين عبد العزيز على جائزة افضل ممثلة وتسلمها شقيقها وائل عبد العزيز بسبب ظروف مرضها، فيما نال الممثل محمد رمضان جائزة افضل مسلسل اذاعي عن "ولا سحر ولا شعوذة"، و​شريف منير​ وسهر الصايغ عن دوريهما في مسلسل "الزيبق".

كما حصل الممثل ياسر جلال على تكريم عن أفضل مسلسل في رمضان "ظل الرئيس". وكذلك تم تكريم درة وسهير رمزي والمخرج شريف البنداري، على اعمالهم التي عُرضت في رمضان.
وايضا الممثل عمرو سعد ونجله رابي، الذي شارك في مسلسل "وضع أمني"، والممثل أحمد رزق عن مسلسل "ازي الصحة"، وانوشكا عن "حلاوة الدنيا" ومحمد رياض عن مسلسل "كفردلهاب" ودينا عن مسلسل "الحرباية" وشيري عادل عن مسلسل "الحصان الأسود" وفتحي عبد الوهاب عن مسلسل "لاتطفىء الشمس" و​أروى جودة​ عن مسلسل "هذا المساء" وسيد رجب عن "رمضان كريم" و"واحة الغروب".

وقالت الممثلة وفاء عامر في تصريحات خاصة للفن، انها تلقت العديد من ردود الافعال الإيجابية عن دور منيرة الذي جسدته في مسلسل "الطوفان"، وانها سعيدة بتفاعل المشاهدين مع احداث حلقاته المعروضة.

فيما ذكرت الممثلة اروى جودة انها تكرمت عن دورها في مسلسل "هذا المساء" الذي اخرجه تامر محسن وقدمها بشكل مميز للجمهور، لافتة الى فخرها بحصولها على تكريم من النيل للدراما احدى قنوات التلفزيون المصري وذكرت انها ستخوض سباق رمضان المقبل بمسلسل ابو عمر المصري مع النجم احمد عز والمخرج احمد خالد موسى.

الممثل شريف منير اوضح في تصريحات خاصة، عن سعادته بتكريمه عن دوره بمسلسل "الزيبق" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، مشيرا الى توقف تحضيرات الجزء الثاني منه لاسباب انتاجية.

من كواليس الحفل

وصل الفنان مصطفى قمر للفندق الذي اقيم فيه الحفل بعد السابعة مساء لارتداء ملابسه بوقت كاف قبل احيائه الحفل الذي قدم فيه مجموعة من اغنياته الشهيرة ومن المقرر عرض الحفل حصريا على شاشة قناة النيل للدراما ليلة رأس السنة.

قدم مصطفى قمر 3 مواهب غنائية من اكتشافه في البرنامج الاذاعي الذي يقدمه عبر "نغم اف ام".

الممثلة نبيلة عبيد كانت اولى النجوم الذين ساروا على السجادة الحمراء للحفل واعقبتها انوشكا.
حضرت الممثلة مي عمر رغم ظروف حملها وشددت في تصريحات خاصة للنشرة انها الغت اي مشروعات فنية جديدة لها بسبب الحمل واعربت في الوقت نفسه عن سعادتها بتكريمها من النيل للدراما، احدى قنوات التلفزيون المصري.
خطف الممثل محمد رمضان الانظار بحضوره باحدى سياراته المميزة ووجه تحية للاعلاميين والمصورين ودخل سريعا الى قاعة الاحتفال.

سيطرت حالة من سوء التنظيم والعشوائية على السجادة الحمراء، مما دفع ببعض النجوم للاكتفاء بمقابلات لقناة واحدة مثل شريف منير، او اجراء حديث في ظل عدد من الكاميرات كما فعلت وفاء عامر، فيما حاولت اروى جودة ارضاء
الجميع من خلال التسجيل مع غالبية الكاميرات الموجودة بين تسجيلات فردية واخرى مجتمعة.

تخللت الحفل فقرة عزف لكل من شريف منير على آلة الدرامز والممثلة اروى جودة على الطبلة.

تصوير شريف عبد ربه .
لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.