في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​​​​​هلا كل خميس​​​​​"، قدمتها الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" ​​​​​هلا المر​​​​​، عبر إذاعة ​​​​​راديو سترايك​​​​​ على الموجتين 97,7 و97,3 اليوم، عند الساعة الخامسة عصراً.


خصصت هلا مقدمة الحلقة لمعايدة الناس والجيش اللبناني في عيد الميلاد المجيد، ولم تنسَ أن تذكر أن عمل الخير يجب أن نقوم به بسرية ولا نقوم بما يفعلونه في البرامج حيث يستغلون فقر الناس ولا يذكرونهم إلا في هذه الفترة.
وعايدت هلا الإعلاميين متمنيةً ان ينتهي عند البعض الحقد والضغينة والنميمنة وكل الامور السلبية، وعايدت الإعلاميين الجيدين القلائل.
كما عايدت هلا فريق عمل الفن مذكرةً أن الكثيرين غادرونا بعد أن حصلوا على الخبرة الكبيرة في الموقع مؤكدةً أن موقعنا لا يبخل على احد بخبرته.

وتضمنت الحلقة مداخلة مع المرنمة جومانا مدور التي قالت إنها تقوم ببروفا من أجل الرسيتال في جبيل الذي يعود ريعه للصليب الأحمر، وأكدت ان مع الله مستمرة دائماً في العطاء.
وذكرت جومانا انها لا تعرف حياتها بدون يسوع المسيح، وهي اختارته بكل كيانها وتحبه كثيراً على الرغم من كل أخطائها ، وحتى في الأمور الصغيرة في حياتها تشعر بوجوده.
وعن شهرتها بالتراتيل قالت انها لم تختر بأسى الموضوع بل بفرح، وتشعر بالسعادة الكبيرة لقيامها بذلك حيث تفرح وتُفرِح غيرها.
وعن مسيرتها مع الموسيقي جوزيف خليفة قالت إنه ما زال يلحن ألحانا جميلة بنعمة الروح القدس، وهما مستمران بذلك، وتابعت أنها وجوزيف يختلفان بالرأي إلا ان الامر يكون ثانويا ويتعاملان مع بعضهما بكل براءة واخلاص وترى أن يسوع المسيح جمعهما ليبشرا به.
وقالت جومانا إنها دائماً فرحة إلا أنها تمر بمرحلة إحباط لكن المهم ان لا تدوم هذه المرحلة من خلال الثقة بيسوع المسيح.
وتضع جومانا كل همومها بيدي يسوع المسيح، حيث ان الدنيا فانية ولا داعي للخوف فيها.
وعن رؤيتها للجيل الجديد في الموسيقى كمعلمة في مجال الموسيقى، قالت، إن من يأتي ليتعلم الموسيقى تشجعه وتعطيه كثيراً ويكون الخيار لديه لاحقاً.
وعن اختصاصها بالتراتيل وليس بالغناء قالت إنها منذ صغرها كانت تقدم التراتيل والأغاني حتى أنها عملت مع الرحابنة وعرفت المسرح وأحبته ولكن كل ذلك جعلها تكون أقوى في هذا المجال الروحي.
وقالت جومانا انها في حياتها تبحث دائما عن ارادة يسوع المسيح، ووجوده في حياتها،وتضحك من قلبها حين تجده موجوداً دائماً.
ولا تعتبر جومانا نفسها قديسة بل لديها الكثير من الأخطاء وحين تخطئ تعتذر.
وقالت جومانا ان لديها عددا من الرسيتالات بينها في وادي شحرور وذوق مكايل ونهر ابراهيم وعرمون ورشعين.

كما تضمنت الحلقة مداخلة مع المرنمة كريستا ماريا ابو عقل التي قالت إن لديها رسيتالا في وادي العرايش وفي جبيل، وبعد عيد الميلاد المجيد سيكون لديها رسيتال في مدرسة الفوكاليز في كنيسة مار جرجس في عمارة شلهوب.
وعن اهمية وجود والدتها الزميلة جاكلين في مسيرتها قالت كريستا ان الأمر مهم جداً فهي الداعم الأول لها، حتى انها تساعدها بتنسيق وقتها بين التراتيل والدراسة.
وترى كريستا ان الاطفال يفرحون في عيد الميلاد المجيد أكثر.

مديرة الكورال في نسروتو ريما الترك، قالت إن يوم السبت الرسيتال سيكون في كنيسة مار مارون في كسارة-زحلة وان الدعوة مجانية.
وسيتم خلال الرسيتال غناء "زهرة المدائن" كما سيتضمن الرسيتال 4 تراتيل للأب يوسف الخوري، وستقدم الرسيتال الإعلامية هلا المر وهي من مؤسسي جمعية نسروتو.
وعن أهمية التراتيل في العيد، قالت ريما إن المعاني التي تقال في التراتيل جميلة والتي تعنى بالعيد وتجعل الجميع يشعر بجو العيد والفرح.
وختمت هلا البرنامج بـ : "روح زورهن ببيتهن قلن ولد يسوع".