كشف الممثل ومقدم البرامج ​شادي ريشا​ لموقع "الفن"، عن عمله المسرحي الجديد حيث أشار إلى أنه يشارك في بطولة مسرحية غنائية بعنوان " ​كي لا ننسى​ "، وتدور أحداثها خلال فترة الحرب العالمية الأولى عام 1914، عندما قام البطريرك الحويك والرهبنة المارونية بالعمل مع الشعب لمواجهة الجراد والمجاعة التي ضربت لبنان في فترتها ولكي يستطيعوا مواجهة الحكم العثماني الذي انتهى حينها.

وأضاف أنه يجسّد فيها شخصية الأب بطرس سارة الذي يعمل مع الثوار ومع الناس التي عانت من الجوع، فيقوم بجولات في الضيع والقرى التي قطع عنها العثمانيون المؤن والقمح والطعام، وأيضاً يساعد المرضى المصابين من جراء الجراد والطاعون الذي إنتشر حينها.

وأشار إلى أن العمل من إنتاج وإخراج ربيع قسيس وكتابة الأب أنطوان الدويهي، وسينطلق العرض على مسرح "نايف آند ماري" إبتداءً من منتصف شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

على صعيد آخر، تحدث ريشا عن تحضيرات عمله اليوم ضمن برنامج "سهرة عمر" حيث كشف تحضيره حالياً لحلقتين مميزتين، الأولى لمناسبة عيد الميلاد وستعرض هذا السبت الساعة التاسعة والنصف مساءً بحضور الفنانة غادة شبير، التي سترنم وتغني الميلاد والتي غنّت لفلسطين.

والثانية لمناسبة عيد رأس السنة مستضيفاً فيها ال​إعلام​يّة ماغي فرح وستعرض يوم السبت في 30 كانون الأول/ديسمبر الحالي.