وجّهت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب رسالة إلى جمهورها تعقيباً على النجاح الباهر الذي تحققه أغنيتها الجديدة " ليك منوليش " والكليب الخاص بها، داعيةً الجمهور إلى الإعتماد على الذات والإجتهاد لتحقيق الأحلام، مخصصةً شكرها بذكر فريق العمل الذي عمل لإخراج الأغنية بهذا الشكل الجميل.

ونشرت بن لشهب عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وعلّقت عليها قائلةً:" العصامي يعتمد على نفسه لتحقيق أحلامه لكن الأحلام لن تصلها مالم تجتهد فالمجتهد يصل لأهدافه ويتواضع والمتواضع يتذكر دائما سبب نجاحه بين العصامية، الأحلام الاجتهاد، والتواضع أناس شقوا طريق النجاح فوصلوا باحترام الذات والناس فكن منهم".

وأضافت:" شهادة ميلاد صوت ليك منوليش كتبها المتميز عبدو سعود لحنها ووزعها العبقري طارق قادم وأخرجها المبدع ياسين محفوظ صورة نجاح ليك منوليش زينها الرائع سامي واعتنى بحلتها المبدعة نبيلة شيباح وزادها المودل مهدي نباش جمالا واختزل الإبداع كلو في صور الاحترافي مالكي إسماعيل هادا كلو لكم أحبابي فشكرًا على وقفتكم الدائمة معي محظوظة بحبكم لشخصي وفني فشهادة ميلادي الفنية موقعة باسم أحباب سهيلة بن لشهب".

هذا وتخطى كليب الأغنية الـ 2 مليون مشاهدة في وقت قصير لم يتعدّ الأسبوع منذ تاريخ طرحها عبر صفحتها الرسمية على موقع "يوتيوب".‎