تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج "لهون وبس"، إستضاف خلالها الإعلامي هشام حداد، الممثل جوليان فرحات والفنّان معن برغوت، نجم أغنية "هلا بالخميس" الشهيرة، عبر قناة LBCI.

في البداية عبّر جوليان عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على مسلسل "الحب الحقيقي"، الذي يشارك في بطولته، وأشار الى أن لكل شخصية في المسلسل جمهورها وفي النهاية الجمهور سيتعاطف مع "راكان".

وقال جوليان إن الإنتقادات التي يتعرّض لها المسلسل في محلها، فالبعض إنتقد شخصيتي الهادئة في بداية المسلسل، لكن مع تطور الاحداث تتغيّر شخصية "راكان" تبعاً للظروف التي يمر بها.

وعن القبل الحميمة مع بطلة المسلسل، الممثلة باميلا الكيك، أشار جوليان الى أنها حقيقية.. "في احد المشاهد إضطررنا لإعادة مشهد التقبيل 32 مرة.

وتحدّث جوليان عن المراحل التي مر بها قبل بطولة مسلسل "الحب الحقيقي"، فقال إن الأعمال التي قام بها ساهمت في وصوله الى البطولة، فمشاركته في فيلم نادين لبكي أعطته شهرة في الخارج، أما كليب "كيفك انت" للفنانة ميريام فارس فعرّف الجمور اللبناني عليه أكثر، وصولاً الى بطولة مسلسل "الحب الحقيقي"، الذي شكّل مفاجأة له في الردود الإيجابية على شخصيته.

وأضاف جوليان إن الوقت والجمهور هما من يقرران ما إذا كان سيصنّف من ضمن ممثلي الصف الأول، ولا يمكنه القول إنه بات في الصف الأول من أول بطولة له.

وأكد أنه صريح جداً في حياته ولا يخجل من ماضيه، فبالنسبه له أن يفضح نفسه أفضل بكثير من أن يفضحه الأخرون، وقال": نعم كنت مدمناً على المخدرات وأنا في شخصيتي أُدمن على كل شيء في حياتي العادية وهذا إيجابي وسلبي في آن معاً".

وأشار الى أنه عندما أعطى رأيه بالنجمة هيفا وهبي والفنان رامي عياش لم يسىء إليهما، بل قال ما يفكر به وبإحترام وهذا شيء طبيعي كونه يعمل في مجال التمثيل ومن حقه إبداء رأيه في أي فنان أو ممثل في حدود عدم التجريح.