أنشد الفنان اللبناني العالمي غبريال عبد النور الميلاد في مختلف اللغات.

وذلك بمناسبة اليوبيل المئوي الثاني لـ دير الراهبات الأنطونيات مار ضومط - روميه، وبمشاركة ألف تلميذ وتلميذة من ثانوية الدير في مجمّع نهاد نوفل للرياضة والمسرح - ذوق مكايل.

وهو يعد الحدث الأول من نوعه في لبنان والعالم العربي وقد حرص غبريال على سماع كل المشاركين فرداً فرداً، و كسب الرهان في جمع أكبر عدد كورال في تاريخ لبنان والوطن العربي، بدعم خاص وتشجيع مطلق من مديرة المكتب التربوي وثانوية الراهبات الأنطونيات مار ضومط – روميه الأخت باسمة الخوري.

وقد استهل الاحتفال بصوت الشتاء في كل عناصره بطريقة كوريغرافية تعود لمنسّق الحفل السيد رامي فرح، بإشراف السيدة أراز الحداد. وقد قادت الكورس الآنسة رانيا رحمة مع إطلالات مميزة لعازفة القانون صوفي الزين.

وشارك في الحضور إلى جانب حشد من الجمهور والشخصيات الفنية والثقافية والرسمية، ممثل الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، سيادة المطران بولس الصياح، وممثل معالي وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري، المحامي الأستاذ عيسى زيدان والرئيسة العامة للراهبات الأنطونيات الأم جوديت هارون، و الامين العام للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار والنائب في البرلمان اللبناني السيد حكمت ديب.