نتيجةّ لعملها الدؤوب من أجل حقوق اللاجئين والمشرّدين، وبوصفها سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف إضافة إلى العمل المستمر والمساهمات العديدة التي قامت بها في القضايا الاجتماعية، اختيرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا لتكرّم بجائزة الأم تيريزا التذكارية للعدالة الاجتماعية من قبل مؤسسة Harmony Foundation International.

وكانت إعتذرت شوبرا عن الحضور لإستلام الجائزة بسبب انشعالاتها المهنية، موّجهةً الشكر للقيّمين عليها، واستلمت والدتها مادو شوبرا الجائزة نيابة عنها، معربةً عن فخرها وفرحتها بأن تنال ابنتها "العطوفة" كما وصفتها، هذه الجائزة.

وتعد شوبرا، احدى مشاهير العالم الذين يعينون سفراء للنوايا الحسنة من قبل اليونيسف، و ينضم إليها لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام، والممثل العالمي أورلاندو بلوم، والممثل العالمي جاكي شان.

وكانت قامت بالعديد من النشاطات ضمن عملها كسفيرة، منها زيارة أطفال سوريا اللاجئين في الأردن، حيث زارت مخيمات الإيواء للأطفال الذين تأثروا بالأزمة السورية.

وبهذه الجائزة، تكون شوبرا إحدى أهم النجمات حول العالم اللواتي نلن عدّة ألقاب خلال العام 2017، حيث إحتلت المركز الثاني في مسابقة أجمل نساء العالم 2017 وفقًا لاستفتاء أجراه موقع Buzznet الإلكتروني، كما أنها حلّت بالمرتبة الـ97 ضمن قائمة مجلة فوربس السنوية للنساء الـ100 الأكثر نفوذاً في العالم.