هي فنانة مسالمة ومحبوبة وهو المخرج المجنون والفنان المشاغب والخلّاق بأفكاره وصورته وكل ما يقدمه.


تجتمع الفنانة هند البحرينية مع المخرج اللبناني جاد شويري في عمل جديد في اغنية "برّا"، التي يشاركها فيها جاد على طريقته الخاصة، وقد صور الكليب الذي يقوم بإخراجه في بيروت بفكرة جديدة بمشاركة بعض اصدقاء جاد من الوسط الفني . جاء الكليب شبابي بامتياز ينقل ثورة هند على حبيبها والقوة التي تظهر بها بالاضافة الى اللوك والجرأة التي شكّلت مجتمعة عوامل لانجاح العمل.

خلال التصوير.... رافقنا هند وجاد حيث اجرينا لقاء مع كل منهما.

هند : "الاغنية باللهجة المصرية للمرة الاولى، ونحن نطرد الحبيب السابق ونقول له "برّا"، في الكليب هناك مفاجآت كثيرة واتوقع ان يعود هاشتاغ "مبطّن او مش مبطّن" هو يوم واحد للتصوير وكلها في موقع تصوير واحد، ولكن اكثر من حدث يحصل فيه. الكليب غريب عليّ وجديد وهو ايضا جديد على الكليبات العربية ككل".

وتضيف هند: "الجنون الذي يملكه جاد والجنون الذي املكه أنا اجتمعا معا ليكوّنا هذا الكليب. اللوكات ستثير الجدل وخصوصا حول ما اذا كان ما ارتديه مبطن ام لا! وهنا اقول انه مبطّن وألبس فوقه الشورت .انا لم أتقصّد اثارة الجدل ولكن ما وجدته في السوق جديد عليّ واحاول الا تكون الثياب جريئة جدا".

"اراد جاد ان يظهرني كما هي شخصيتي في الواقع واراد ان تظهر شخصيتي بالحياة اليومية، لقد أسمعني الاغنية وطرح عليّ الفكرة وانا احببتها ومنذ المرة الاولى التي سمعتها بها علقت بمسمعي".

اما جاد شويري فقال: "صوّرنا بمنزلي وغرفتي وخزانتي ايضا. هند تطرد الشاب من الغرفة فصوّرنا ببعض الغرف الاخرى في الشقة. الاغنية ديو بيني وبين هند واحببت موقع التصوير لانه كان يتم في منزلي. وفكرة الكليب انها تُقرر ان تنفصل عن الشاب الذي تحبه وتقوم بالاتصال باصدقائها وتدعوهم وهم في الحقيقة اصحاب من مخرجين ومصورين وهي نجمة وانا واحد منهم وايضا معنا مخرجين معروفين مثل حسن غدار وشريف ترحيني وايضا نديم شرفان وكارين بدر وكلهم يظهرون بالكليب وكأنهم يساعدون هند. وفيه تودع حبيبها وانا واثناء تصوير الكليب، أُوقع الكاميرا واقول له "برّا برّا الست دي مش عايزاك تاني، "نحن نكون وكأننا زلمتها لهند".

"يشارك في الكليب بعض اصدقائي من مخرجين مهمين جدا ويعملون مع اسماء كبيرة واشكرهم جميعا على مشاركتهم، حتى ان الشخص الذي تطرده هند في الكليب، هو في الحقيقة المهندس المعروف ساري الخازن. فأنا اردت ان ادعو اصدقائي الذين قد يُفيدوا الكليب. الفيديو عفوي وقررنا بسرعة ان نصوّره والاغنية تشبهني وتشبه هند التي تكون راقصة تملك القوة والتحدي. فأنا أقول للرجل من خلاله: "زيّك زيّها حطها بدماغك "، أي لا تستخف بها لانها امراة".

"الاغنية من الحان عادل العراقي، وانا اضفت اليها مقطع الراب. تعبنا كثيرا في استكمالها لانها تبدأ بطبقة منخفضة وتنتهي بطبقة عالية وهند ادتها بطريقة مميزة جدا".