في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من برنامج تلفزيون الواقع الاكثر شهرة على الإطلاق Keeping Up With the Kardashians بموسمه الـ14، خضعت فتيات كارداشيان (كيم، كورتني، كيندال، وكلوي) برفقة والدتهم "كريس جينر"، لدورة تدريبية تتعلق باللقاءات والمهارات الإعلامية بإشراف مدربين اثنين منClarity Media Group، وذلك بناء على طلب "كيم".

عمدت كيم على إقناع عائلتها بالخضوع لهذه الجلسة التدريبية والتي ستساعدهم على أن يكونوا بكامل استعدادهم لإجراء أي مقابلة صحفية في المستقبل.

وقالت خلال الجلسة: "من الجيد حقًا أن يكون الجميع مستعدًا لكل أنواع المقابلات الصحفية، وأن نكون مستعدين لمواجهة مخاوفنا، نعرف أنه من المستحيل أن تكون مستعدًا بشكل كامل لأي لقاء تلفزيوني، لكن يجب عليك أن تعرف ما ستقوله، لأنك ستواجه في يومٍ من الأيام سؤالًا لن ترغب بالإجابة عليه".

السؤال الأبرز في الجلسة كان موجهًا لـ"كريس" حول زواجها السابق من "بروس جينر" قبل أن يتحول الى "كاتلين جينر".

وردًا على السؤال: "هل صرفتِ النظر عن موضوع تحول بروس الى كاتلين خصوصا بعد زواج دام لأكثرمن 24 عامًا؟"، قالت كريس: "أعتقد أنني لم أكن أملك الحقيقة الكاملة لما يجري في حياته"، لكن المفاجأة كانت حين قاطعت "كيندال" حديث والدتها لتقول: "لقد أخفينا الكثير من الأمور عنكِ أمي".

وأضافت "كريس": "حدثت الكثير من الأمور التي لم يخبروني بها، لست مستاءة من ذلك لكنني حزينة فعلاً، خصوصا لانني أسعى لأن أفعل أي شيء من أجل أطفالي".

وأوضحت:"كنت أظن أن زواجنا كان مثاليًا، لكنني لم أتوقع أبدًا أن يتحول بروس الى كاتلين، لكن ما هو أسوأ من ذلك هو حين فضحت كاتلين الكثير من أسرار عائلتنا بكتابها الأخير The Secrets of My Life".

وختمت قائلةً: "أرى أن هذه التجربة مفيدة جدًا، نحن نعيش حياتنا بكل تفاصيلها أمام العالم أجمع، وعلينا أن نتوقع مثل هذه الاسئلة المحرجة، لذا علينا أن نتعلم المهارات اللازمة للإجابة عليها بالشكل الصحيح".

ومن المقرر أن يتم استكمال بث حلقات الجزء الثاني من الموسم الرابع لبرنامج Keeping Up With the Kardashians في السابع من شهر يناير.