بعد أن إنتهت من تصوير دورها في الجزء الأول من المسلسل الكوميدي "سرايا حمدين"، قالت الفنانة دومينيك حوراني في إجابة على سؤال :"أشرتِ أكثر من مرّة إلى أنك محارَبة، ما الذي حدث بالضبط معك ومَن الذي حارَبك وكيف تفسّرين أسباب هذه المحاربة؟" قالت الفنانة دومينيك حوراني :"أخبرني المُنْتج أنه اتصل بأكثر من شخص كي يحصل على رقم هاتفي ويقدّم لي العرض، ولكنهم كانوا يكذبون عليه ويقولون له إنني تركت الفن أو إنني في الخارج أو ممنوعة من دخول سورية أو ممنوعة من العودة إلى لبنان، وأطلقوا الكثير من الإشاعات كي يحاربوني ويحولوا دون مشاركتي في العمل، لأنهم يخافون من نجاحي ويعرفون أن إمكاناتي ومؤهلاتي تجعل الكثيرين يجلسون في بيوتهم من دون عمل.

وأنا أريد أن أريح الجميع، وأن أقول لهم إنني حالة خاصة ومختلفة ولا أريد منافسة أحد ولا أن أكون السبب في بقاء أحد في بيته من دون عمل".

وأضافت دومينيك في حديثها لجريدة "الراي" الكويتية مع الزميلة هيام بنوت :"أنا مختلفة عن الآخرين، وإذا كتب لي الله النجاح فلن آخذ شيئاً من درب الآخرين لأنني سأكون في مكان مختلف. في الماضي لم أُعْطِ نفسي فرصة العمل في التمثيل، ولكن هذه السنة أعطيتُ نفسي فرصة أكثر. كما أنني مررتُ خلال الفترة الماضية بظروف عائلية صعبة جداً، لكن الغيمة انقشعت، عدا الثورات في دول عربية ما جعلني أبتعد قليلاً ولا أرغب في الغناء أو العمل في الفن في الوقت الذي يموت فيه الناس".

يذكر أن دومينيك أطلقت كليب "سبنا بعض" من كلمات عمرو المصري، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع مونتي، ميكس وماستر ياسر أنور، إخراج مينا عدلي ، وتعرض قناة "أفراح" برنامجها تلفزيون الواقع "دومينيك حول العالم" الذي تجول به في دول العالم لتبحث في تعقيدات الحياة والمجتمعات والتقاليد في ما يتعلق بالحب والزواج.