"حب عبر الزمن" هي حكاية إستثنائية تفيض بالحب والرومانسية والصدق لكن - كما العديد من قصص الحب الشهيرة في التاريخ - تُعاكسها الظروف ويعاندها القدر، وتبدأ الأحداث في القرن التاسع عشر، وتدور خلال حقبتين زمنيتين مختلفتين، الأولى في الماضي، والثانية في وقتنا الحاضر.

برصد قدر ثنائي، تمنحهما الحياة فرصة ثانية ليدافعا عن حبّهما، بعدما أُجبرا على الابتعاد عن بعضهما البعض. فالحبيبة لم تكن تدرك المفاجآت العديدة التي ستواجهها بعد أن غادرت الدير، بهدف الاعتناء بوالدتها المريضة. فقد وقعت الشابة في حب الكونت الذي أنقذها من حادث كاد يودي بحياتها، لكن ارتباط الشاب بفتاة أخرى ونيته في الزواج منها تقفان عقبة أمامهما. وما يزيد الطين بلّة ويعقّد الأمور أكثر، هو معرفة الفتاة التي يرتبط بها الكونت بالأمر، وهي التي لا تتوانى عن فعل المستحيل كي تحافظ على رفاهية حياتها الأرستقراطية.

ومن أجل أن تجتاز قصة حبهما كل هذه العقبات وتصل في نهاية المطاف إلى بر الأمان، عليهما أن يذللا المشاكل، إضافة إلى مواجهة الفروقات الاجتماعية، وكل من يحاول إبعادهما عن بعضهما البعض، تارة بالمؤامرة والحيلة، وطوراً بالتخطيط للانتقام خصوصاً نيابة عم المقرّبين. جميع الشخصيات التي تلتقي في القرن التاسع عشر، ستعود لتجتمع في وقتنا الحاضر، بالأسماء ذاتها، لكن في ظروف حياتية مختلفة تماماً.

تُعرض الدراما التركية المدبلجة "حب عبر الزمان" على MBC4 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.