في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​​​هلا كل خميس​​​"، قدمتها يوم أمس الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن" ​​​هلا المر​​​، عبر إذاعة ​​​راديو سترايك​​​ على الموجتين 97,7 و97,3 ، عند الساعة الخامسة عصراً.


خصّصت هلا القسم الأول من الحلقة لاستذكار أعمال راعي أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع سابقاً، ​المطران أندريه حداد​ الذي توفي يوم أول من امس.
وتضمنت الحلقة مداخلة مع الممثلة ورد الخال ومقابلة مع المؤلف الغنائي طوني أبي كرم.
ورد الخال التي كانت لها تجربة غنائية في عيد الحب منذ سنوات مع الفنان غسان سالم بعنوان "حبيبتي حلم" ، قالت إن في ذلك الوقت عُرض عليها الإستمرار في هذا المجال لكنها تعتبر أنه ليس اختصاصها، وبالتالي قررت ان توظف الغناء في الاعمال التمثيلية مثل المسرح الغنائي مع الفنان منصور الرحباني والأب فادي تابت.
واطلقت ورد مؤخراً أغنية خاصة بعيد الميلاد المجيد بعنوان "بهالعيد"، تعتبرها هدية لجمهورها حيث أحبت أن تشاركه بلفتة ميلادية.
وذكرت ورد ان الفكرة نشأت سريعاً وسرعان ما تم تنفيذها على يد والدتها الكاتبة مهى بيرقدار وزوجها الملحن والموزع باسم رزق.
وأضافت ان الأغنية لا تشبه الأغنيات الميلادية الباقية بل تتضمن لمسة وطنية لاننا في وضع صعب في وطننا، والناس تحاول أن تعيّد بصعوبة، في ظل البطالة والفقر وغيرها من المشاكل.
ورد كررت أنها لا تريد امتهان الغناء ولو كانت تريد ذلك لكانت فعلته منذ زمن، لكنها في الواقع ترى ان الموسيقى هي اللغة المشتركة بين كل الناس وهي فرصة لتوصل تعاطفها معهم ومع ظروفهم حيث أن الممثلين ليست لديهم فرصة في أعمالهم التمثيلية لان يعبّروا عن ذلك.
ولفتت ورد الى أننا يجب أن نتمسك بالأمل على الرغم من كل الظروف الصعبة، وهذه هي لمسة الفرح التي تتضمنها الاغنية.
وشددت ورد على أن الامل يجب أن يكون موجوداً خصوصا في الميلاد حين وُلد المخلص.
وعما تتمناه ورد في عيد الميلاد المجيد، قالت إنها تتمنى أن تتحسن الظروف في البلد، ويعم الاستقرار.
وعن جديدها قالت، قريباً سيُعرض مسلسل "ثورة الفلاحين"، أي بعد رأس السنة متمنية النجاح للعمل.