فاجأ الممثل العالمي جورج كلوني أصدقاءه المقربين والذين بلغ عددهم 14، بمبلغ مالي قدره مليون دولار لكل واحد كهديّة منه.

وتعود تفاصيل القصة إلى العام 2013 عندما جمع كلوني شلّة أصدقائه الشباب الذي يُطلق عليهم لقب THE BOYS وبالتحديد في تاريخ 27 أيلول/سبتمبر، حيث اتّصل بهم فرداً فرداً وحجزهم في ذلك اليوم ودعاهم لتناول وجبة العشاء في منزله، وذلك بحسب ما نقل موقع "إنترتينمن تونايت".

وقال كلوني ليلتها متوجهاً إلى أصدقائه:" اسمعوا يا شباب، أودّ منكم أن تعرفوا كم تعنون لي وكم وجودكم في حياتي مُهم، أتيت إلى لوس أنجلوس ونمت على كنبكم، وأنا محظوظٌ للغاية لكونكم جزءاً من حياتي، فلولاكم جميعاً أنا لم أصل إلى مكاني هذا اليوم، لذا وبما أننا مُجتمعين سوياً هنا، أود أن أرد الجميل، فافتحوا حقائبكم".

هذا ما نقله راندي جيربر شريك كلوني وصديقه والذي كان واحداً ممن تلقوا الهدية، مضيفاً:"كل شخص منا حصل على مليون دولار! كنا في حالة صدمة، لا نصدق ما يحدث. واستمر حديث كلوني: أعلم أننا جميعًا مررنا بأوقات صعبة، وبعضنا لا يزال يواجه الكثير، لكن الآن لا يجب أن تقلقوا على مستقبل أطفالكم، أو على مصاريف المعيشة بشكل عام.. لقد دفعت الضرائب المفروضة عليكم، وبالتالي فإن المليون دولار كلها تحت تصرفكم.

وختم جيربر حديثه إلى قناة MSNBC التلفزيونية، بأن "كارما" وهو المبدأ الحياتي "كما تدين تدان" لعبت لُعبتها مع جورج، ففي اليوم الذي التقى فيه أصدقائه في 27أيلول/سبتمبر من عام 2013، عقد قرانه على زوجته الأنيقة والناجحة أمل علم الدين في 27 أيلول/سبتمبر من عام 2014، وهي جاءت كمُكافأة لجورج على أعماله الخيرية وقلبه الطيب.