أثبت المنشد اللبناني وليد علاء الدين وجوده في برنامج " منشد الشارقة " بنسخته العاشرة، الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام والذي يقام على مسرح المجاز في الشارقة.

وتأهل علاء الدين إلى المرحلة النهائيّة من بين ستة منشدين من دول عربية مختلفة هم حامد الحبشي من اليمن، وعبد الفتاح جحيدر من ليبيا، ويوسف محمود من مصر، وصالح الخلايلة من الأردن، وياسين لشهب من المغرب، وذلك بعدما غادر في المرحلة الثانية أربعة منشدين هم سلطان السامرائي من العراق، علي بن صالحة من تونس، ياسين حموش من الجزائر وأحمد قيمة من سوريا.

مع الإشارة إلى إحتدام المنافسة بين المشتركين، واعتمادهم على تصويت الجمهور لهم للفوز باللقب، فهل سيدعم الجمهور اللبناني علاء الدين ليكون فائزا لبنانيا آخر يرفع إسم بلده، على غرار المخترع اللبناني فؤاد مقصود الذي حصد مؤخراً لقب "أفضل مبتكر في العالم العربي" في برنامج "نجوم العلوم" محققاً نجاحاً كبيراً لوطنه.

ويستكمل المنشدون مسيرتهم في السهرة الثالثة والختامية التي تقام مساء الجمعة 22 كانون الأول/ديسمبر الجاري، والتي تستضيف الفنان العالمي ماهر زين، وستشهد اختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

ويحصل الفائز الأول بلقب "منشد الشارقة"، على 150 ألف درهم، بالإضافة إلى سيارة، فيما يحصل الفائر بالمركز الثاني على جائزة وقدرها 100 ألف درهم، أما الفائز بالمركز الثالث، فيحصل على مبلغ وقدره 75 ألف درهم.