خلال تقديمه لإحدى حلقات برنامج التلفزيوني الشهير كشف عن تفاصيل المشاكل الصحية، والمعاناة التي تعرّض لها طفله الرضيع، بعد ولادته بساعات.

وشخص الأطباء أنه مصاب بمرض في القلب، ولا بدّ من إجراء جراحة قلب مفتوح طارئة له، وهذا ما حصل بالفعل بعد ساعات، كما سيحتاج إلى عملية أخرى بعد 3 أو 6 أشهر.

ولذلك وبعد غيابه الأسبوع المنصرم عن تقديم برنامجه Jimm Kimmel Live، أطل الإعلامي الأميركي جيمي كيميل بالأمس ليقدم البرنامج حاملاً طفله.

وبدأ كيميل الحلقة بشكر زملائه الإعلاميين الذين قدموا البرنامج عنه خلال فترة غيابه وهم كريس برات، وتريسي إليس روس، ونيل باتريك هاريس، وميليسا مكارثي، وأضاف شكره للأطباء للعناية التي حظي به طفله.

وقال: " لقد تغيّبت الأسبوع المنصرم لأنّ بيلي خضع لعملية قلب، ولكنه بحالة جيدة اليوم". مشيراً إلى أنة سيحتاح إلى عملية أخرى قريباً.

وأضاف:" إنّ الطفل الآن على ما يرام، ولا داعي للتاثّر بحديثه كما تأثّر هو، إلّا أنه أحبّ فقط، أن يشارك ما جرى معه مع جمهوره، وأن يوجّه الشكر للطاقم الطبّي الذي عمل على مساعدة طفله بشكل مثالي".

وتناول في حديثه برنامج التأمين الصحي السيء والذي لا يغطي الحالات بشكل كاف، على الرغم من أنّ الجميع يدفع الضرائب ويلتزم بواجباته، ودعا الجميع للتواصل مع الكونغرس الأميركي، ومطالبته بتدبير التمويل اللازم والتفكير بذلك بدلًا من الاهتمام بالضرائب فقط، لأنّ أعداد الأطفال أصبح أكبر من الميزانية المتاحة.