في كواليس تصوير اغنيتها الجديدة التقاها موقع الفن للوقوف على جديدها.

..الفنانة راكيل التي خاضت عالم التمثيل منذ سبع سنوات بإسم راشيل نخول ودخلت البيوت من بابها الواسع بجمالها وموهبتها التي ظهرت من خلال عدة اعمال في التلفزيون والسينما والمسرح، وبعدما اطلّت في "مدرسة الحب" تطل قريبا في "هوا اصفر"، ولكن يسبق ذلك رغبتها في خوض غمار الغناء لكي تجمع الفن من كامل جوانبه، فتطل في اول كليب لها تصوره لاغنيتها التي يحمل توقيعها المخرج فادي حداد وكتب كلماتها الشاعر الغنائي المميز طوني ابي كرم وكل ما يحمله هذا الاسم من نجاح وابتكار توّج طريق عدد كبير من فناني الصف الاول، والذي التقيناه ايضا للاطلاع على جديده وعلى عمله مع راكيل.

ألف مبروك الاغنية الجديدة والتي تحمل فرحا كبيرا.
شكرا لموقع الفن، واهلا بكم معي خلال تصوير كليب اغنيتي الجديدة والتي اتحفّظ عن ذكر اسمها حاليا و التي جمعتني وللمرة الثانية مع طوني ابي كرم. اغنية فرحة و راقصة وفيها نوع من التفاؤل والايجابية. انا اليوم مع المخرج الرائع فادي حداد في يومٍ تصويريٍ طويل لنقدم اغنية مصوّرة لم يشاهد احد مثلها من قبل، وانا طلبت من فادي ان تحمل الطابع الاجنبي و تقنيات جديدة في التصوير كما واعتمدت البساطة في الثياب ومواقع التصوير.

ماذا تغيّر في راكيل بين الامس واليوم ؟
ازدادت ثقتي في ربّي اكثر و اكثر والحمد لله اعطاني اكثر مما اريد وانا اشكره على كل شيء واتمنى ان تبقى ثقة الناس بي وان تزداد يوما بعد يوم.

كيف تم اللقاء مع المؤلف الغنائي طوني ابي كرم ؟
التقينا عن طريق احد الاصدقاء ويومها طلبت منه ان اغّني، فاستمع الى صوتي وقال انه جيد ولا بأس به، واجتمعنا في عمل اول والحمدلله لاقى تفاعلا كبيرا لدى الجمهور، اليوم قررنا الاجتماع ثانية في عمل مختلف يحمل طابعا اجنبيا و ابي كرم هو المسؤول عن اعمالي و اصبح فرد من العائلة لانه يريد ان يصل صوتي و فني بشكل صحيح.

كيف هو تفاعل راكيل مع مواقع التواصل و الفانز ؟
التفاعل مع الفانز رائع فهم يعطونني راحة و ايجابية، ومواقع التواصل الاجتماعي جمعتنا بالفعل واصبحت المسافات قريبة ومن خلالها نلتقي و نتحدّث و نعطي الاراء المختلفة والمنّوعة قبل طرح اي عمل.

ماذا تغيّر في الفن برأيك ؟
الفن للبعض ليس جيدا والناس تعترف بهذا الشيء، ولكن انا كفنانة لا استطيع ان احكم على اي فنان آخر بل التفت فقط الى فنيّ وأسعى الى تقديم الافضل لجمهوري.

من يرافق راكيل في اطلالاتها ؟
احب ان اشكر مصممة الازياء سيلينا اسعد و مصفف الشعر والماكياج ايلي سمعان. وهنا يهمني ان اقول انني انسانة تحب التغيير فربما في الغد ساكون مع مصمم آخر.

ما جديدك؟
صورّت مؤخرا مسلسلا تلفزيونيا بعنوان "هوا أصفر"، سيُطرح مبدئيا خلال شهر رمضان المبارك المقبل مع النجمة سلاف فواخرجي و يوسف الخال. كما صوّرت مسلسل "ع فرد مخدّي". وهناك عدد من الحفلات المقبلة، وهنا احب ان اشكر السيد نمر حبيب و استاذ الموسيقى طوني البايع.

هل سيأخذك الغناء من التمثيل ؟
كلا فانا درست التمثيل ولكن وعلى الرغم من ذلك سوف أستمر في مشواري الغنائي.

كما التقينا المؤلف الغنائي طوني أبي كرم حيث دار الحوار التالي:

​​​​​​​الشاعر و الملحن طوني ابي كرم اهلا بك عبر موقع الفن...
اهلا بكم وشكرا لحضوركم اليوم خلال تصوير كليب الفنانة راكيل و اتمنى ان تنال الاغنية اعجاب الجمهور.

اخبرنا عن هذه التجربة وهي الثانية لك مع راكيل ؟
بعد نجاح اغنية "نحنا اللي علمناك"، اجتمعنا ثانية في اغنية رائعة و نابعة من القلب و هي من كلماتي و الحاني و التوزيع الموسيقي للمبدع بودي نعّوم والانتاج طبعا لشركة لايف ستايل ستوديوز. العمل عربي بالطبع ولكن يطغى عليه الطابع الغربي من خلال ابداعات و توزيع بودي و هذا الشيء استفّز المخرج فادي حداد واليوم نحن هنا داخل استديوهات شركته رتينا لتصوير هذه الاغنية بطريقة جديدة جدا و على طريقة الغرافيكس و الكروما.

كيف تقيّم صوت راكيل، بما انك شاعر و ملحن ولديك المام في الاصوات؟
بصراحة ومنذ البداية، انا لم اقل لها انها ستكون مكان السيدة ام كلثوم بل هي انسانة مختلفة، صاحبة صوت مميز ولديها طابع حنون و صوتها لطيف وقادر على تأدية اي كلام. انا لا اطلب ان نقّدم محاضرة في الاغنية بل اردت ان يكون العمل سلسا و يحفظه الناس من المرة الاولى.

​​​​​​​معظم الاغنيات التي قدّمتها نابعة من القلب، فهل هناك من حالة معينة لولادة عمل جديد ؟
في معظم الاحيان تولد الاغنية من خلال حالة ما أمرّ بها انا ربما، او مرّ بها احد المقرّبين.

ما جديدك ؟
هناك مجموعة من الاغنيات ومنها مع الفنان الصديق راغب علامة وبعد نجاح "تركني لحالي"، والعمل الجديد من كلماتي والحان محمود عيد.

بعد سنوات طويلة مع الفن و التلحين، ما هي طموحاتك؟
صحيح فاغنياتي تعّدت ال 600 وتعاملت مع معظم الفنانين. وهنا احب ان اذكر انني لا اسعى خلف اي فنان واتصل به مرة واطرح عليه عملا معّينا وفي حال عدم الردّ او المبادرة لا اعيد الكرّة و اوّجه العمل الى فنان آخر.

​​​​​​​ذكرت مؤخرا الفنانة ميريام فارس؟
صحيح، فبعد ان قدمت لها اغان رائعة، ظهرت على الشاشة الصغيرة وقالت ان الفضل يعود لوالدتها ونسيت اسمي ولم تذكرني و هذا الشيء استفزّني وجعلني ارّد على هذه الاقاويل.

اخبرنا عن اغنية اللواء عباس ابراهيم؟
ولدت الفكرة من خلال السيد مرعي ابو مرعي وخلال جلسة تحدثنا فيها عن وضع البلد وصلت الفكرة الى اللواء، هذا الانسان الذي قدّم تضحيات كبيرة وصاحب الكف النظيف. ومن هنا كانت الاغنية التي تحمل عنوان " قولك فعلك ". وهو مثل لبناني يتكلّم عن الرجل الحقيقي الذي يعد و يفي بوعده وفعلا كان الاختيار على الفنان الصاعد من برنامج "اراب غوت تالنت"، محمد الاشرم اللبناني والطرابلسي، و ها هي اليوم تذاع على بعض الاذاعات اللبنانية و على مواقع التواصل الاجتماعي وهنا احب ان اذكر ان هناك عمل جديد سيجمعني مجددا بمحمد.