بعد فوزها بجائزة في "موروكو ميوزيك أووردز" عن فئة الأغنية الـ Pop Dance، بأحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "بغاني بعيوبي"، تقدمت الفنانة ابتسام تسكت من جمهورها بجزيل الشكر على دعمها، وعلّقت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة تظهر فيها وهي تحمل الجائزة حيث كتبت :".

الحمدلله دائما وأبدا ، هادي الجائزة كنهديها لجمهوري الحبيب لي دائما مساندني فالحلوة وفالمرة ومشجعني من بداية مسيرتي الفنية وخلاني نتشرف بعدة جوائز عربية وغربية واليوم في بلدي المغرب الحبيب كنشكركم شكر كبير يعجز لساني عن وصفه الله يخليكم لي أنا كلي فخر بوجودكم يا أحلى تسكاتيين وبيكم نزيد القدام إن شاءالله أحبكم . .بغيت نشكر مدير أعمالي وعائلتي على مساندتهم الدائمة ودعمهم لي في الأوقات الصعبة أحبكم".

ونافست ابتسام تسكت بأغنيتها "بغاني بعيوبي" مع أليكس ميكا، الـ DJ يوسف، و الفنان المغربي حاتم إدار، إلى جانب اللبنانية الشابة بريجيت ياغي، باغنيتهم "شوف شوف"، و التي تم طرحها في شهر آذر من العام الجاري.

و كانت ابتسام تسكت قد أطلقت "بغاني بعيوبي"، على طريقة الفيديو كليب، من إخراج إدريس العربي، خلال شهر آب الماضي، مُحققة أكثر من سبعة ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.