يكاد يكون برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض في موسمه الثاني عبر شاشة MTV من أكثر البرامج متابعة نظراً إلى احتوائه للكثير من عناصر الجذب الاعلامي ومقومات العمل التلفزيوني الناجح.


يحظى "ديو المشاهير" باهتمام المشاهد والاعلام على حد سواء فهو يشكل اسبوعياً مادة دسمة لاقلامنا لتناوله وخصوصاً بالنسبة إلى المشاركين فيه ولجنة التحكيم والضيوف الفنانين.
ولا يختلف اثنان على حضور مقدمة البرنامج انابيلا هلال التي تعتبر نكهة البرنامج وعصبه وحلاوته.
ان اختيار انابيلا للموسم الثاني على التوالي لتقديم هذا البرنامج بالذات غاية في الصواب، للعديد من الاسباب سنفندها في هذا المقال:

اولاً انابيلا تعتبر اليوم من اشهر المقدمات في العالم العربي وخصوصا بعد مرورها عبر أهم الشاشات ونقصد MBC والـLBC لتقديم اهم البرامج المباشرة على الهواء التي أكسبتها الكثير من الخبرة والتفوق.

ثانياً تدرك انابيلا كيفية التعاطي مع المباشر الذي يعتبر الاصعب في العمل التلفزيوني بحكم خبرتها وكيفية التعاطي مع الكاميرا على المسرح.

ثالثاً تبدو انابيلا على المسرح واثقة بنفسها وحضورها فهي وعلى الرغم من وجود النص امامها لكنها وفي مرات كثيرة تخرج عنه وتخلق جواً من المرح من خلال تعليقاتها على المشتركين ولجان التحكيم والترحيب بالضيوف.

رابعاً تتسم انابيلا على المسرح بكثير من الرقي في الالقاء الخالي من الشوائب فضلا عن الابتسامة المميزة التي لا تفارق ثغرها والتي تظهرها على قدر من العفوية.

خامساً تعتبر انابيلا من الاعلاميات القلائل اللواتي يحترمن الضيوف والمشاركين..فهي يوماً لم تقاطع احد بفجاجة أو تدلي بتعليق جارح يخرج عن حدود اللياقة والادب. بل لطالما وجدناها تلك الصورة الراقية التي تساهم في وصول البرنامج إلى المشاهد بأبهى صورة وطلة.

سادساً لا بد من الثناء على إطلالاتها التي تتسم بكثير من الرقي والاناقة. فهي تجيد وبمساعدة فريق عملها اختيار الاطلالة المناسبة لها والتي تظهر انوثتها برقي واحترام من دون المبالغة. وهذا ما ينطبق على ماكياجها البسيط وتسريحاتها العفوية التي تلائم اطلالاتها الناعمة.

​​​​​​​نعتقد ان المعطيات هذه التي ذكرناها تجعلنا وبالفم الملآن نقولها ان انابيلا هلال الشخص الصح في المكان والبرنامج الصح. وانها المكون الاساس إلى جانب فريق عمل محترف في نجاح البرنامج وتحقيقه لنسبة مشاهدة عالية جدا.

وفي الختام لا يسعنا الا ان نتمنى التوفيق لكل المشاركين ولا بد من ان نثني على حضور داليدا خليل التي نعول على حضورها ووصولها إلى المرحلة النهائية من البرنامج وطبعاً بمنافسة شرسة من النائب السابق مصباح الأحدب.