إليكم تأثير فصل الشتاء على الأبراج، فالبعض يشعر بالإكتئاب والبعض يشعر بالراحة.

برج الحمل: يشعر بالأرق في فصل الشتاء بسبب عدم استغلال النشاط في هذه الفترة، يحاول إزالته بالتمارين الرياضية.

برج الثور: يزيد إنطواؤه في فصل الشتاء وبمجرد مشاهدة فيلم جديد تتجدد حالته النفسية، مع تناول أطعمة لذيذة خلال المشاهدة.

برج الجوزاء: يكتئب ويشعر بالملل والروتين في فصل الشتاء فيحاول اللجوء إلى أنشطة جديدة تغيّر حالتهم النفسية.

برج السرطان: الشعور بالوحدة يدفعه نحو الاكتئاب، فهو يتغذى نفسيا، ويشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه.

برج الأسد: لا يجد سوى الانطواء في الشتاء بسبب حبّه للأضواء، فالعزلة تفرض عليه ان يكون في أسوأ حالاته النفسية، يحاول التخفيف من ذلك بحضور الحفلات والاجتماعات جاهدًا للتخلص من الاكتئاب.

برج العذراء: صحته هي أهم شيء لديه، لكن الشتاء سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تحبطه وتجلسه الفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.

برج الميزان: العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذًا لأغلب مواليد الميزان فهم الأقل عرضة لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرون على التخلص منه بكل سهولة.

برج العقرب: يشعر الجميع أنه في أوج نشاطه، ولكن يحاول أن ينعزل بالمنزل ليستدعيد طاقته في هدوء وبعيدا عن الجميع ولا يشعر أحد بالامر.

برج القوس: يزداد الاكتئاب عند برج القوس ويجعله لا يستطيع أن يغامر ويخطط، لذا يمر فصل الشتاء على القوس ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.

برج الجدي: يفكر بخطة العام الجديد، وهذا كافي لتسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفلة أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته.

برج الدلو: الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فإذا كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

برج الحوت: عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الحوت بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو البسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.