أطلت ملكة جمال أميركا السابقة من أصول لبنانية ريما فقيه مع الإعلامي هشام حداد في برنامجه " لهون وبس " بالأمس بحضور زوجها المنتج الموسيقي ورجل الأعمال العالمي اللبناني وسيم صليبي، وابنتهما، عبر قناة LBCI.

وتميّزت إطلالة فقيه هذه، بالعفوية والطرافة التي تتماشى مع أسلوب البرنامج، هذا بالإضافة إلى اللوك الجميل والبسيط الذي ظهرت فيه.

وإضافةً إلى تفاعل الجمهور مع الحلقة لما تميّزت به من صراحة وعفوية، كان لافتاً تعليق عدد من النجوم عليها مثنين على إطلالتها وتواضعها وما تميّزت به، ومن بينهم كان الممثل اللبناني يوسف الخال الذي كتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:" ريما فقيه..فقيهة في الهضامة.. و هشام متل العادة فوق فوق العادي".

وكذلك علّق الممثل اللبناني طارق سويد قائلاً عبر صفحته الخاصة:" خيي قد ما حقيقية و متواضعة ريما فقيه، بتصير تشوفا بعد اجمل و اروع...مش صار لازم يفهمو هول اللي رافعين مناخيرن عنا، انو نهايتا شكة عروسن ؟ الناس بدا تشوف ناس بتشبها، ما بدا نجوم و قمار".

وبدوره علّق حداد عبر صفحته الخاصة على الحلقة بشكل عام وعلى إطلالة فقيه بشكل خاص قائلاً:" شيلو انو الستاند اب كان قوي... بس في ضيفة طلعت ملكة جمال ع٢٠٠ مليون نسمة و مجوزة رجل اعمال عالمي و ما عندا مشكل تطلع تمزح و تلعب و تكون طبيعية... عنا بتكون واصلة سيرتيفيكا بتحط ٤٠٠ شرط لتحافظ عالايماج تبعا... هيدي ضيفة ب١٠٠ حلقة و شكرا...".