ستضطر النجمة إيلين ديجينيريس لإخلاء قصرها الواقع على شاطئ كاربينتيريا في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا بسبب الحرائق، وهي التي تقطن مع شريكتها بورشيا دي روسي.

وكانت ديجينيريس قد اشترت قصرًا على الطراز الريفي في سانتا باربرا مُقابل 18.6 مليون دولار أمريكي، مؤلف من خمس غرف نوم مطلة على المحيط الهادئ، ويحتوي على غرفة كبيرة لاستقبال الضيوف وملعب تنس ومسبح كبير، وقد اعتبر قصر "ديجينيريس" الأغلى في سوق بيع المنازل في سانتا باربرا خلال عام 2017.

وأعلنت إيلين البالغة 59 عاماً الأمر عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت :"منزلنا تحت تهديد الحرائق، كان علينا إخلاء الحيوانات الأليفية التي نرعاها، أصلي للجميع، شكرًا لرجال الإطفاء على جهدكم الذي لا يصدق".

وأضافت: "الجميع في مونتيسيتو يطمئن على الآخر، يساعد كلٌ فينا الآخر والحيوانات أيضًا، أنا فخورة بأن أكون ضمن هذا المجتمع، أنا ممتنة لرجال الإطفاء والعسكريين، شكرًا لكم جميعًا"

إشارة إلى أن سلسلة حرائق ضخة اندلعت منذ أسبوع في مناطق عدة من كاليفورنيا، ولا تزال فرق الإطفاء عاجزة عن وضع حد لهذا الحرائق، و على الرغم من تراجع قوة الرياح، الا أن جهاز حماية الغابات والوقاية من الحرائق حذر من "أطنان من الأماكن الخطرة"، لكن التراجع أعطى السكان وعمال الإطفاء أملًا بتنفس الصعداء مع بدء ظهور حجم الخسائر والأضرار وفداحتها.