عبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لرحيل الفنان أبو بكر سالم وقدموا تعازيهم الحارة ذلك في صفحاتهم الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلثوا التالي :

نجوى كرم :رحم الله الفنان الكبير #ابو_بكر_سالم انشالله تكون نفسه بالجنة

عاصي الحلاني :وداعآ ابو بكر سالم رح بتضل عايش معنا باعمالك وفنك الراقي.

. انا لله وانا اليه راجعون رحمك الله واسكنك فسيح جنانه.

نانسي عجرم :رحم الله الفنان ابو بكر سالم.. أحرّ التعازي لأسرته ولكل محبيه.

الفنانة أحلام : اللهم ان والدنا #ابوبكر_سالم في ضيافتك وفِي كنفك اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وعافه وأعفوا عنه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ادعوا له فإنه الان يُسأل.

فايز السعيد :إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون ... اللهم إن #أبو_بكر_سالم في ضيافتك فاحسن نزله وارحمه واغفر له خالص العزاء لأسرة الفقيد ومحبيه جميعاً.

شيرين عبد الوهاب :يرحلون وتبقى أعمالهم خالدة في قلوبنا، رحم الله الفنان القدير أبو بكر سالم وأسكنه فسيح جناته وألهم الأسرة الصبر والسلوان.

ديانا حداد :وفاة الفنان #ابو_بكر_سالم رحمه الله عليه واسكنه الله فسيح جناته... اللهم ابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله رحمة الله على الأصيل أبو أصيل.

فرح يوسف :صوت نابع من روح الأصالة الخليجية حمل شجن بلاده #اليمن وحضارتهاوكان صوته تجسيداً للثقافة اليمنية والخليجية والعربية أحبه الناس وبات جزءاً من ذاكرتهم الإنسانية الجميلة وجزءاً مهماً من تاريخهم الموسيقي العريق . #أبو_بكر_سالم رحمك الله وأسكنك جنات نعيمه.

نيللي مقدسي :سر حبنا لك سيبقى دوما حتى بعد رحيلك.#ابو_بكر_سالم رحيلك خسارة كبيرة للفن .رحمك الله.