بعد انتشار مقطع فيديو يظهر تلميذا بريطانياً يشكو من تعرّضه للتنمّر من قبل أقرانه في المدرسة، تعاطف عشرات نجوم هوليوود معه، الطفل يدعى كيتون جونز، وظهر جلياً أنه يعاني من الأذى النفسي من جراء سخرية زملائه حيث نعته بعض الطلاب بالقبيح وأنه لا يمتلك أصدقاء، بل صعّدوا مستوى التّنمر إلى الأذى الجسدي عبر رشقه بالبيض ولحم الخنزير.

جونز ظهر في مقطع الفيديو في السيارة إلى جانب والدته التي قامت بتصويره، ومن ثمّ نشرت هذا الفيديو على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الماضي، ثم حدثت المفاجأة التي لم تكن تتوقعها، إذ سعى ألمع نجوم هوليوود للوصول إليه لُشكره على شجاعته والحديث عن احدى أخطر القضايا التي يتعرّض لها الأطفال في المدارس، وهي التّنمر، وانهالت عليه عروض نجوم هوليوود المُختلفة من أجل لقائه وقضاء بعض الوقت الممتع معه.

والمستغرب أن إدارة المدرسة لم تتصل حتى لمعرفة تفاصيل التنمر ولا حتى أهالي الطلاب المُتنمّرين، لم يكترث أحد للأمر، ولكن تسليط الضوء على الموضوع من قبل المشاهير، رفع معنويات الطالب والأم ولفت الانتباه إلى هذه المشكلة التي يعاني منها الكثيرون من طلاب المدارس.

ديمي لوفاتو هي واحدة من النجوم الذين تفاعلوا مع الموضوع فقامت بإخبار كيتون بأنه سيصبح أقوى بعد هذه الحادثة، في حين طلب منه كريس إيفانس مُشاركته في مُشاهدة العرض الأول من فيلم Avengers في لوس أنجلوس العام المُقبل، وانضم إليه مارك رافالو الذي طلب من جونز مُشاركته في مُشاهدة فيلم Infinity War.

لم تقف الأمور عند هذا الحد، بل حظي كيتون جونز بموعدٍ غرامي مع الجميلة هايلي ستنافيلد الذي عرضت عليه مُرافقتها إلى فيلم Pitch Perfect 3 يوم غدٍ الثلاثاء، كما وانضمّ ريكي مارتن إلى قبيلة الداعمين الهوليووديين عبر طلبه من جونز أن يُرافقه إلى مُشاهدة مباراة المصارعة في لاس فيغاس.

وانضم إلى قائمة المشاهير الذين دعموا الطالب كيتون جونز، جاستين بيبر، ريهانا، فيكتوريا بيكهام، كاردي بي، سنوب دوغ، كيفين سميث، إيفا لانغوريا وغيرهم الكثيرين.

وبعد هذا الدعم الذي تلقاه هذا الطالب فإن المتنمرين سيصبحون مجموعة من الفتيان الحمقى بدون أحاسيس فعلوا ما فعلوه، لكنهم سيعضون أصابعهم ندماً بعدما وضعوا زمليهم كيتون جونز تحت أضواء الشُهرة بسبب غبائهم! وبذلك تكون رسالة إنسانية ضد التنمر وهي الظاهرة المنتشرة بكثرة في المدراس.