أكدت الممثلة السورية ديما بياعة لموقع الفن، أنها لا تحب توزيع مجهودها على أكثر من عمل في الموسم الدرامي الواحد، مشيرة إلى أنها انتهجت سياسة المشاركة بعمل واحد منذ انطلاقتها الفنية، وهذا ليس بجديد عليها.


كما أعربت عن تفضيلها البطولة الجماعية لأنها لا تحب الانفراد، كما أشارت إلى أن الدراما السورية كانت الأولى بإشراك ممثلين عربا من المغرب ولبنان والأردن مبدية حبها للوحدة العربية الفنية كما في العديد من الأعمال العربية المشتركة.
ديما كانت قد كشفت لموقع "الفن" عن أمنياتها لهذا العام فقالت: "على الصعيد الشخصي أتمنى أن يحمي الله أولادي وأراهم يحققون النجاحات الكبيرة والمتتالية، وأن يديم لي زوجي وأبي وأمي وإخوتي، والأهم أن تلد أختي ريم بالسلامة، خصوصا لأنها تستعد لاستقبال طفلها الأول خلال الشهر المقبل".
وعلى الصعيد الفني، تمنت أن يلقى برنامج الواقع الذي أعدته مع زوجها في السويد النجاح الكبير، فهي الممثلة السورية الأولى التي تقتحم التلفزيون السويدي.
وبما يتعلق بالأمنيات العامة، أكدت أنها تتمنى أن تعود الدراما السورية قوية كما كانت قبل الحرب، وأن يلتم شمل جميع الممثلين السوريين تحت ظلالها بأعمال لائقة.