كشفت الممثلة المصرية نادية الجندي العديد من الأسرار التي تناولت مواضيع تتحدث عنها للمرّة الأولى، مهددةّ ومدافعةً وموضحةً.

فكشفت الجندي خلال لقاء لها ضمن برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمير يسري أن طليقها الفنان الراحل عماد حمدي قد توفي وهو مفلساً والكل يعلم ذلك، وأضافت أن حمدي كان لا يعمل في آخر أيامه أنَّه كان بمثابة الزوج والأب والأخ بالنسبة لها، ولا يمكن أن تسيء إليه يوما ما.

ورداً على تصريحات نجل حمدي الذي إتهمها بأنها حصلت على كل أموال والده قالت:" الراجل ده كداب ولم يحدث أى حاجة من الكلام ده وهو يعلم كويس أوى إن عماد حمدى لم يكن يملك أى مليم، وهو اللى ورا اللى بيتكب عنى لكره قديم جدا لأسباب اجتماعية، ولو فضل على كدة هرفع ضده قضية، وابنى قاله كده".

وإعترفت للمرّة الأولى أنه لها أخاً شقيقا مات بعدما فشل في التعافي من الإدمان نافيةً أن تكون أفلامها عن المخدرات وخاصة فيلم "البطانية" من وحي معاناة شقيقها، الطبيب المعالج أكد صعوبة الحالة وعدم قدرة المدمن على التعافي إذا بلغ مرحلة معينة من الإدمان، وهذه الحالة أصابت عددا كبيرا من شباب مصر، ولهذا تحمست لتقديم عدة أفلام للتنبيه لخطورة الوضع، وبالفعل استجابت الدولة بعد فيلم "الباطنية" وتم اقتحام الحي الشهير بالمخدرات وتطهيره كاملا".