لا شكّ ان الجمال معبر إستثنائي يحمل فرصاً أكثر في الحياة ، وبصيص أمل ونجاح في مشوار الشهرة والتألق ، إضافة الى اطياف الرقيّ و الحضور ترافقها همسات الثقافة و النور، فالجمال نعمة وهبها الله ليكسر امواج القبح والظلمة ويبعث ملامح الألفة و الاشراق .

و لأن اللقب الجمالي يكاد يكون هدف كل فتاة، أقيم حفل انتخاب ​ملكة جمال العرب​ - ​لبنان​، بحضور شخصيات اجتماعية و فنية عدّة، وأحيته الفنانة ناي سليمان الى جانب الفنان إياد، وذلك في مطعم عنبر في جونية .

قدّم الحفل الاعلامي غي أسود، الذي وجّه اسئلة للمشتركات. وتأهّلت للمرحلة النهائية فرح حلبي، التي حظيت بلقب "ميس برسوناليتي"، امّا لقب "ميس اليغنس"، فكان من نصيب ستيفاني و "ميس بودي" حظيت به ريم علوان. انتُخبت رين يمين كوصيفة ثانية، وباميلا حنا وصيفة اولى. اما لقب ملكة جمال العرب - لبنان، فكان من نصيب كاتينا ظريفة التي شكرت عبر لـ"الفن" جميع الأشخاص الذين نظّموا هذا الحفل و الاعلامية فاطمة داوود والمصوّر سامي عازوري.

 

كما اشارت ظريفة، الى ان ثقتها بنفسها كبيرة و انها تميّزت في جوابها و اطلالتها،  و عن العنصر المشجّع لها، اكّدت ان اهلها هم الداعم الأول، كما انها ستمثّل لبنان في مصر من خلال حفل ملكات جمال العرب، مشيرة الى ان لديها النيّة في الاتجاه نحو التمثيل أو الغناء.

 

 

 

وكان لـ"الفن" حديث مع الفنان اياد، الذي قدّم اغنية "البنت العربيّة"، التي لاقت نجاحا كبيرا لدى الجمهور، اذ انه اعرب عن سعادته لاحياء هذه المناسبة، حيث اشار الى انها انطلاقة قوية في مسيرته الفنية.

وهو في صدد تحضير أغنية جديدة تحمل عنوان "يلا نعيش"، ستُطلق أوّل الربيع و هي ذات اسلوب شبابي حيوي، كما سيكون لديه عدّة حفلات لمناسبة رأس السنة. 

 ​​​​

 

كما كان لنا لقاء مع الإعلامية ​سوسن السيد​ التي كُرّمت في الحفل نظرا لمسيرتها الطويلة في عالم الجمال، فأعربت عن دعمها للجمال، و نصيحتها لملكة الجمال ان تكون متواضعة، لا متصنّعة و الابتعاد عن عمليات التجميل و الحفاظ على جمالهنّ الطبيعي، كما انها تشجّع الملكات على خوض غمار التمثيل.

 

بدوره اعرب المصمم العراقي زياد العذاري لـ"الفنّ"، عن سعادته في حضور هذه المناسبة متمنيا التوفيق لكل الفتيات، ومشيرا الى ان تصاميمه الجديدة ستعرض في القاهرة.

وكان للفن، لقاء ايضا مع وكيلة المسابقة في لبنان، المصرية ​حنان حسين​، التي اشارت الى اهميّة الكاستينغ الذي خضعت له الفتيات، متمنية التوفيق لهن جميعا.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغط هنا.