في تغطية خاصة لموقع الفن استقبلت الإعلامية ميا سعيد والإعلامية سينتيا زينون في حلقة جديدة من برنامج "بتحلى الحياة" على قناة LBCI رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر.

في بداية الحلقة اشارت المر الى أنها تعمل بالصحافة منذ أكثر من 36 عاماً وربحت بكل تلك السنوات محبة الناس، وعملت على بناء الآخر من خلال رسالتها الإعلامية، ومن خلال الإنتقاد البناء الذي يسعى للتحسين لا لهدم الناس ومعنوياتهم.

وفي سياق آخر وجهت تحية الى كل أبطال مسلسل "الحب الحقيقي" وتحية للممثل ومقدم البرامج طارق سويد الذي اعتبرته صديقاً مقرباً لها، كما وجهت تحية لقناة الـlbci التي تؤمن بالدراما اللبنانية وتؤمن لها خطة ترويجية ذكية.

وعن زواجها اشارت المر الى أنها وزوجها السيد مروان سمعان متشابهان بالكثير من الأشياء، وعن فارق السن بينهما قالت المر: "الحب يبارك كل شي وسينتصر في نهاية المطاف، وأنا لا أستحي من فارق العمر بيننا، وتزوجنا ونعيش أجمل اللحظات منذ ان ارتديت فستان الزفاف-للمصمم بسام نعمة- والتقطنا صور الزفاف -عن طريق شركة WE DO- الى اليوم"، واستذكرت ان الفنانة سميرة توفيق أقامت لها حفلاً بعد زفافها وأهدتها "يد" وقالت لها "هول 5 اصابع بعيون الحساد"، موجهة تحية لها مؤكدة أنها تحبها كثيراً وتربطها بها وبالسيدة فيروز علاقة إنسانية.

وكشف المر أن السيدة سميرة توفيق تعيش اليوم بجو عائلة مميز داعية لها بطول العمر ودوام التألق كما مسيرتها المميزة.

وتحدثت المر عن موقع الفن حيث اشارت الى انه موقع فني شامل، يغطي الكثير من المواضيع الفنية، والأمور غير الفنية ان كانت تظهر وجه لبنان الحقيقي والمتميز، مؤكدة ان موقع الفن بفريق العمل الكبير الممتد من بيروت الى الكثير من البلدان عبر مراسلينا يتابعون كل الامور الفنية في لبنان والعالم العربي.

وأكدت أن نوعية أخبار الفن تميزها الدقة "خصوصاً أننا نسعى للتدقيق بالخبر قبل نشره عبر شبكة المراسلين والموظفين الزملاء، مما يجعل مصداقية الموقع عالية عند الجمهور وهذا ما يميزنا".

مقدمتا البرنامج طالبتا المر بـ"سكوب" على الهواء فكشفت أن "الفنانة هيفا وهبي ستحصد جائزة عالمية قريباً جداً"، كما كشفت المر أن فريق The Voice ربما سيصور تجارب الأداء مرة جديدة بعدما تبدلت الفنانة أحلام بزميلتها نوال الكويتية في لجنة التحكيم.

وعن برنامج The Voice Kids أكدت المر أنها تتابعه وأعجبت أنه بدأ بأغنية "راجعين يا هوى" للسيدة فيروز، شاكرة الله على نعمة فيروز، واستذكرت زيارتها لها، حيث اشارت الى أن فيروز إتصلت بها وطلبت منها أن تأتي لزيارتها بعدما كتبت المر مقالاً عنها وأعجبت به، واستذكرت أيضاً الراحلة صباح حيث كشفت المر انها تأثرت بها كثيراً، كما تأثرت بكل العمالقة كالراحل وديع الصافي الذي كان يحبها كثيراً ويثق بها، كما استذكرت المر تواضع الفنانة الراحلة وردة التي كانت تقدر كل كلمة تكتب عنها وتشكر الصحافيين على مجهودهم.

واعتبرت المر أن قوة علاقاتها مع النجوم سببها الثقة الكبيرة لديهم بها وبموقع الفن، مشيرة الى انها في الكثير من الأوقات تعلم الخبر ولكنها لا تنشره عبر "الفن" اذا كان الفنان لا يريد الكشف عنه، وتحترم إرادة الفنان أو الممثل مما يعمق الثقة بينهما.

ووجهت المر تحية لروح الموسيقار الراحل ملحم بركات حيث كشفت أنها سبق وأن إختلفت معه بموقف بسيط وعندما دخلت المستشفى إتصل بها وقال لها "بقدملك كلوتي إلك"، فردت عليه: "بدي بوسك ع جبينك"، وتساءلت المر بغصة عن سبب عدم تكريم بركات في لبنان.

وفي ختام الحلقة توجهت المر بمعايدة كل اللبنانيين والعالم بمناسبة حلول الأعياد المجيدة.