على الرغم من إنفصال الثنائي الممثلة العالمية أنجلينا جولي والممثل العالمي براد بيت إلاّ أنهما إجتمعا مؤخراً بقضية واحدة حيث برزت محاولتين واحدة لشابة إيرانية تدعى سحر طبر حاولت التشبه بجولي وكانت النتيجة على عكس ذلك لتظهرها بشكل مخيف.

أمّا بالنسبة لبيت، فقد حاول شقيقان توأمين يدعيان مات ومايك شليب (21 عاماً)، التشبه به من خلال إجرائهما عمليات جراحية وإنفاق حوالي 20 ألف دولار في سبيل تحقيق ذلك!

وقد واجها ظروفا صعبة جداً أثناء خضوعهما لسلسلة طويلة من العمليات، حيث لم يتمكنا تناول الطعام في معظم الأحيان، وكان خضع مايك لعلمية تجميل للأنف والخدين والفك والذقن، فيما أجرى مات عمليات للأنف والذقن، كما إضطر الإثنين إلى زرع 41 سناَ من البورسيلين وذلك بحسب صحيفة "دايلي ميل"، البريطانية.

وخلال لقاء لهما ضمن برنامج I Want A Famous Face الذي يعرض على قناة MTV قال مات:" الأمر يستحق العناء. سأفعل هذا عشرات المرات. لقد ساعدني ذلك على التعرف إلى عدد فتيات أكبر. أريد السير والتعرف أكثر إلى فتيات وسماع الناس يتحدثون عني في كل مكان".

وأضاف:" لقد تغير شكلي، حتى أن الصديقات اللواتي لم ألتقيهن منذ وقت طويل لم يستطعن إزاحة أنظارهن عني. وقلن إنهن يردن البكاء".

أما مايك فقال:" لم أعرف يوماً أنه يمكنني أن أصبح سعيداً إلى هذه الدرجة. أشعر بأنني في قمة العالم بسبب التغييرات التي طرأت على شكلي. فالعمليات التجميلية تساعدك على العيش من دون أن تشعر بالإحباط بسبب مظهرك".