أقام مصمم الأزياء المصري هاني البحيري عرض الأزياء السنوي الثامن لأحدث فساتين السهرة وفساتين زفاف صيف 2018 في مصر.


حضر الحدث عدد كبير من نجوم الفن والاعلام وسيدات المجتمع فيما قدمت الإعلامية بوسي شلبي فقرات الحفل وشارك بموسيقى العرض الـdj خالد حسين وحمل الديفيليه شعار "ارتدي المصري .. بكل فخر" حيث يعتمد البحيري على استخدام خامات فائقة الجودة منفذة بمصر وبالمواصفات العالمية.
وجاء على رأس الحضور من النجوم والنجمات نبيلة عبيد ورجاء الجداوي وايمي سمير غانم وفيفي عبده وصفية العمري ومحمد ثروت وزوجته وريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد ونادية الجندي و سهير المرشدي ومي سليم ونسرين أمين ودينا وابنتها وحنان مطاوع ولوسي واحمد زاهر وزوجته وهبة عبد الحكيم وسهير شلبي وكابتن هشام يكن وزوجته والإعلامية سحر شعراوي، بالإضافة إلى المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الاستئناف وزوجته منى السيسي شقيقة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحرص دائما على دعم المنتجات والصناعات المصرية.
وتألقت الممثلة المصرية يسرا اللوزي بفستان زفاف مرصع بالماس والذي خطف أنظار الحضور، شارك في صنعهصاحب شركة مجوهرات هو رفيق أنطوان حيث يحتوي الفستان على 120 قيراطا من الألماس لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمية gia من أكبر معاهد بالعالم.
وتخلل فقرات الحفل اغنية للفنان السوري سامو زين الذي قدم أغنية "الورد الأحمر" خلال عرض فساتين السهرة الحمراء، كما ظهرت الدمية الشهيرة ابلة فاهيتا في بداية العرض على خشبة المسرح حيث اتهمتها الإعلامية بوسي شلبي بمنافستها في المهرجانات، وقدمت فاهيتا عرض لأغنية "مش هتاطي"، كما رحبت بالحضور، وأقيمت وصلة الغزل بينها وبين مصمم الأزياء هانى البحيري.

تصوير شريف عبدربه

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.