أنهى فريق "هوا أصفر" تصوير المسلسل في دمشق، مساء أمس الاثنين بإدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد، عن نص لعلي وجيه ويامن الحجلي.

تم التصوير خلال تسعين يوماً، ما بين دمشق وبيروت حيث يتخذ العمل من هاتين المدينتين مسرحاً لأحداثه التي تحبس الأنفاس، بكل ما يعنيه اجتماع المدينتين في رمزية ليكون الـ "هوا الأًصفر" كناية عن حال المنطقة ككل، ومن "الهوى"؛ حيث يصارع الحب كي يبقى نقياً، بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

هكذا يخوض الأبطال دوامة من الصراعات المحتدمة وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ "الهوا الأصفر"، حيث يختنق الحب من دون بلوغ المشتهى، أو مساحةٍ قصيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبلٍ نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساسٍ بثقل الخيانة".

يجسد شخصيات العمل سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصباغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم، ندين تحسين بيك، يزن خليل، تيسير إدريس،، مهدي فخر الدين، راشيل نخول، رامز أسود، جلال شموط، مجدي مشموشي، حسان مراد، مرح جبر، جمال قبش، أيمن بهنسي، علاء قاسم، مابيل سويد، فائق عرقسوسي، أنطوانيت نجيب، أسامة المصري، إيلي شالوحي، وممثلون آخرون من سوريا ولبنان.