يستمر برنامج " ديو المشاهير " بموسمه الجديد في إستقطاب الأنظار إليه لما يتضمنه من أجواء منافسة ذات طابع عفوي بين نجومه المشاركين فيه اليوم.

وكانت شهدت الحلقة الثالثة عدداً من اللوحات الفنية التي أداها عدد من المشاهير والتي أحياها كل من الفنانين رامي عياش، نيكول سابا، ألين لحود، غدي وليا مخول.

أدت أرزة الشدياق أغنية "الناس الرايقة" مع رامي عياش مرتديةً لباساً شعبياً مصرياً أما طلال الجردي فلعب دور إمراة بكامل حلتها وغنى "حكاية جايي" مع رامي عياش ايضاً، وشاركت ساندرا رزق عياش أغنية "بالعكس".

جسّد فادي شربل شخصية الفنان طوني حنا بأغنية "طال السهر" مع الفنانة ألين لحود والتي غنى الى جانبها مصباح الأحدب باللغة العربية للمرة الأولى منذ إنطلاق البرنامج في أغنية "بيذكر بالخريف".

أما الفنانة نيكول سابا فاجتمعت بالغناء مع رندة سركيس أغنية "أنا طبعي كده" ، ومع بيار شماسيان أغنية "ما بقى تدقلي"، والممثلة داليدا خليل التي حصدت 3 yes حيث قدّمت أغنيتيْ "حبيبي يا عيني" و"يا بنت السلطان" مع نيكول سابا.

والفنان غدي إجتمع مع جيري غزال "بحلم لو شوفك". وأويس مخللاتي قدّم معه أغنية "طلوا الصيادي" التي تليق بشخصية صخر.

وفي نهاية الحلقة، خرج الإعلامي رجا ناصر الدين من المنافسة بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت وقدم الجائزة المالية التي نالها إلى مؤسسة بيت اليتيم الدرزي.