تجربة جديدة وفريدة من نوعها يستعد الممثل ​يوسف الخال​ لخوضها، سنراه فيها كما لم نره من قبل. حيث أعلنت إدارة فنادق Superville الاسبوع الماضي، عن إضافة جديدة ومثيرة لـ Super Team وهي التعاون معه من قِبَل شركة "سوبرفيل" لإدارة الفنادق. وذلك خلال مؤتمر صحفي اقيم في الفندق، يوم الجمعة 1 كانون الأول للإعلان عن انضمامه للشركة ولمشاهدة الصورة الرمزية للعلامة التجارية Super Y، اي "سوبر يوسف الخال".

الممثل يوسف الخال، سيمثل في مجموعة من الحملات الإعلانية والشراكات للعلامة التجارية الفندقية المتطورة، وخلال المؤتمر أفصحت مالكة الفندق صوفيا فخري، أن سبب اختيار يوسف الخال، جاء بسبب تميزه بطبعه القوي والبطولي وأسلوبه الفريد. لذا، تمّ اختيار الخال ليكون البطل الخارق الحقيقي والخيالي للشركة ومنتجها وبشكل خاص انه ابرز ممثل لبناني. وحين ارادوا التعاون مع ممثل لم يلجأوا لممثلين عالميين أو اجانب، لانهم ارادوا ان يكون الممثل يشبه لبنان ولبناني مئة بالمئة. بحسب ما اكدت في حديث مع موقع الفن.

وخلال المؤتمر، تحدث "الخال"، عن شراكته الجديدة مع الفندق، فقال:" يشرفني العمل مع “سوبيرفيل وسمول فيل”، حيث يشكلان محورًا كبيرًا في حياة العديد من رجال الأعمال. كما أن الفندق يعكس صورة لبنان، ويمثل روح المدينة العالمية والمتنوعة في أساليبها".

وفي حديث خاص مع الفن، قال يوسف: "هي فكرة وبدعة جديدة ان يكون ممثل وجها اعلانيا لاوتيل، فانا شخصيا لم افهمها بسرعة! ولدينا العديد من المشاريع اولا اظهار جمال بيروت وثقافتها والبيئة وهذا شجعني لأن اكون الوجه الاعلاني وقريبا سيكون لدينا تباعا بيانات للاعلام كي يعرفوا ماذا سنقدم".

الصورة التي ظهرت بها جديدة، لانني احب التنوع وان "اطلع من نفسي". الناس اخذت عني صورة الرجل الجدي وانا لست كذلك دائما، واريد ان اظهر بصورة اخرى احيانا واحب الافكار المجنونة والخطوة ليست غريبة عني".

وعن المبلغ المالي الذي تقاضاه مقابل ذلك يقول :"التعاون ماديا يرضي الطرفين ويرضي طموحي الفني والاجتماعي".