قامت الساسيم ببيع بعض أغنيات الفنانة سميرة توفيق، للفنانة زينات، التي تعمل على تسجيلها بصوتها كونها تملك حقوقها، ومن دون أن يتم الكشف عن اسم الشخص الذي باعها الأغنيات.

وقد تم بيع الأغنيات من دون علم توفيق بالموضوع.
وكان لعائلة الفنانة اللبنانية رأي في الموضوع، فكتبت ابنة شقيقة سميرة توفيق، لينا رضوان منشوراً على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنّ ما تقوله نقلاً عن لسان خالتها، وأنها سوف تلجأ إلى القضاء عبر محاميها الخاص:
"نقلًا عن سميرة توفيق :
من هم الساسيم في لبنان ؟ وصلنا اتصال بأنّ "الساسيم" باعوا أغاني سميرة توفيق لفنانة تدعى زينات ... وتلك الفنانة داخلة الاستديو لتسجل أغاني سميرة توفيق ، ولديها الحقوق، أي حقوق مثلًا؟ الساسيم في لبنان قبضوا الحقوق من دون أي علم او مرجعية أو استشارة سميرة توفيق .. كيف ذلك .. أين حقوق الفنان من الساسيم وكيف يبيعون من دون أي تفويض من الفنان أو حتى علمه ؟ الموضوع ليس بالسهل، في كل بقاع العالم هنالك حقوق للأغاني ومرجعياتها؟ لم يتم أي اتصال بسميرة توفيق أو استشارتها،، فقط قبضوا وباعوا والفنانة زينات اشترت قال؟ أين وزارة الاعلام من الساسيم وقوانينها في لبنان؟ وكيف يحق لفنان أن يسجل هكذا وكيف.؟ أيقر قانون الساسيم بيع الاغاني من دون العودة لمالكيها او مرجعياتها في لبنان؟ يبيعون ويقبضون بأي حق ؟ ليتهم يعلموننا ....علينا التعامل مع الموضوع قضائيًّا مع محاميها الخاص".