تقبلت أسرة الفنانة الراحلة شادية العزاء مساء أمس الجمعة في مسجد المشير بالتجمع الخامس في مصر، بحضور العديد من نجوم الفن والاعلام والشخصيات العامة الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.

وجاء على رأس الحضور كل من وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، علي الحجار، لبلبة، أحمد بدير، محمد هنيدي، سمير صبري، فيفي عبده، إلهام شاهين، سمير خفاجى، محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، لبنى عبد العزيز، عفاف شعيب وعمرو فاروق.

كما تواجد أيضا نقيب الموسيقيين هاني شاكر والممثلين نبيلة عبيد وبشرى وشيرين ونجوى فؤاد ونبيل الحلفاوي، ويسرا وفتوح أحمد وأحمد صيام، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، والكابتن أحمد شوبير، والأب بطرس دانيال رئيس المجلس الكاثوليكي للسينما وسمير صبري، ومكرم محمد أحمد، ووائل الابراشي، وسميحة أيوب، وشهيرة، وإيمي سالم،، والكابتن أحمد شوبير، وأحمد بدير.

الجدير بالذكر أن شادية توفتها المنية يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز 86 عاما بعد تعرضها للإصابة بجلطة في المخ وتم نقلها الى مستشفى المعادي العسكري واستمرت هنك اكثر من ثلاثة اسابيع الى ان توفيت هناك.

ولدت الفنانة الراحلة شادية في 8 فبراير/شباط عام 1931 ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، واسمها الحقيقي فاطمة أحمد شاكر، قدمت خلال مسيرتها الفنية التي قاربت 40 عاماً، نحو 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، وتعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً في الأفلام العربية.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور إضغطهنا

تصوير شريف عبد ربه