في تغطية خاصة لموقع الفن، استقبل الإعلامي ​هشام حداد​ في برنامج "لهون وبس" كل من الممثلة اللبنانية ​باميلا الكيك​، والفنانة ​نداء شرارة​.

في بداية حديثها اشارت نداء شرارة الى ان الحجاب لا يمنع الفن ولا شيء يمنع ان يمارس صاحب الحجاب موهبته طالما يمثل الحجاب بصورة حقيقية، مؤكدة أنها تسمع الكثير من الإنتقادات لكنها تتقبلها بطريقة إيجابية.

نداء شرارة أكدت انها ترفض أن ترى فتاة محجبة ترقص، رغم أنها محجبة وتغني وقالت: "حجابي يزيدني يقين بموهبتي"، وكشفت لحداد أن الكثير من المنتجين عرضوا عليها أموالاً طائلة للتخلي عن الحجاب فرفضتها.

كما كشفت شرارة عن موهبة جديدة تتقنها وهي تقليد الفنانات، حيث قلدت كل من ميريام فارس، وأحلام، و إليسا، و أصالة، و يارا، و نوال الزغبي، و نجوى كرم، و سيرين عبد النور.

وكشفت شرارة انها تحضر لعملها الجديد مع الموزع جان ماري رياشي.

أما الممثلة اللبنانية باميلا الكيك فكشفت أن مسلسلها "الحب الحقيقي" يتألف من أكثر من 200 حلقة ومقسم على مواسم، وكشفت الكيك انها تحب ان يكون بحياتها شخص "قبيح وجميل، يعني شخص عنده الشخصيتين".

وكشفت الكيك ان الممثل ليس مسؤولاً عن الأخطاء بالديكور او الملابس في أي عمل، لأن هناك أشخاصاً يهمتون بتنسيق هذه الامور، وهذه مسؤوليتهم، من ثم قلدت عضو المكتب السياسي في تيار المردة ​فيرا يمين​.

كما أكدت الكيك انها لو تلقت عرضاً لتقديم حياة الفنانة ​فيفي عبده​ أو الفنانة دينا بعمل تمثيلي فلن ترفض.

وكشفت الكيك عن شخصيتها في فيلم "بالصدفة"، مشيرة الى أنها تجسد شخصية سيدة تعاني من التوحد واختارت بالتنسيق مع كاتبة العمل ​كلوديا مرشليان​ إسم "تغريد" للشخصية وهو إسم والدتها.