تستعد السينما اللبنانية في بدايات العام المقبل لاستقبال فيلم جديد بعنوان "ملاّ علقة".


تدور أحداث الفيلم حول "فراس الريس" ابن النائب وليد الريس، الذي يستعد للزواج من ليال خطيبته. ولانه سيتزوج من اول فتاة احبها،ينصحه مدرّبه الرياضي الخاص فادي نصر ان يعاشر اخريات بعد التعرّف عليهن عبر احد مواقع التعارف الاكتروني، تحت اسم مستعار. وهكذا يُخدع فراس ويتم ابتزازه بفيديو يظهر فيه عاريا. وتفاديا للفضيحة يلجأ فراس، وقبل يوم من موعد زفافه، الى صديق الطفولة مازن ليساعده على حل مشكلته. وهنا تبدأ سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية في إطار من التشويق والاثارة .
"ملاّ علقة"، من اخراج وكتابة بودي صفير، انتاج المنتج اللبناني جان قاعي، تمثيل ​​كارلوس عازار​​، ​تاتيانا مرعب​، ​​وسام صليبا​​، بيار شمعون، جاد بو كرم، شيرين الحاج، جورج قاعي، ارزة الشدياق، باتريك مبارك، مايا نعمة وعباس جعفر.


موقع الفن رافق فريق العمل في أحد أيام التصوير وكانت هذه اللقاءات..

كارلوس عازار: "ألعب في هذا الفيلم دورا مختلفا عن كل الادوار التي سبق وقدمتها بالسينما اللبنانية الشخصية التي العب دورها، هو شخص غريب ومتقلب وليس كراكتير واحد اسمه المختار يلجأ له الناس عند مصادفة المشاكل"!

وسام صليبا: "انا اسمي فراس ابن نائب ويُحضّرونني لان اكون نائبا مثل ابي. هو فيلم شبابي ومختلف لاول مرة لا يكون الفيلم قصة حب بل هو عن قصص ثلاث شباب مع احداث مشوّقة".

جاد بو كرم: "لم اكن اخطط لدخول مجال التمثيل ولكن حين عُرض عليّ النص أحببته وشعرت انني اريد ان اخوض هذه التجربة".

جان قاعي: "اردت ان اجمع هؤلاء الممثلين في فيلم واحد وهم بشكل عام الناس تحبهم جدا ويحصدون نسبة مشاهدة عالية والفيلم سيكون في 2 شباط في السينما".

شيرين الحاج: "دوري (ليال) حبيبة البطل، من عائلة مهمة تواجه مشكلة كبيرة بخصوص حبيبها من دون ان تعرفه ما هي هذه المشكلة بالظبط".

جورج قاعي: "شخصيتي (زياد)، بعيدة نوعا ما عن شخصيات الفيلم، العب دورا كوميديا وتتطور الشخصية كي تُكشف في نهاية الفيلم. وشخصيتي تلعب دورا كبيرا في سياق النص وتطور القصة والمشاكل."

بودي صفير: "الفيلم كتبته عام 2015 قمنا بالتعديل عليه اكثر من مرة لكي نصل الى صيغة مميزة وقصة جميلة وشركة الانتاج أمّنت كل المتطلبات لكي يكون التصوير بأفضل أحواله".