حلت الفنانة جاكلين ضيفة على حلقة الجمعة من برنامج "بلا طول سيرة" الذي يعده ويقدمه زافين قيومجيان ضمن إحدى فقراته.

الفنانة جاكلين التي تعتبر وجها لجيل يمثل في ذاكرتنا الزمن الجميل، سألها زافين عن عمرها لكنها رفضت الاجابة قائلة :" أنا لا أعد السنوات ولا أشعر بالتقدم في العمر، وانها كانت في الخامسة من عمرها عندما بدأت تغني، وهي مستمرة في العطاء. لافتة الى ان المحطات التلفزيونية لا تعرف قيمة الفنان القدير، فهناك فنانون كبار وآخرون ليسوا بهذا المستوى. وقالت : "انا فنانة مظلومة من فنانات جيلي" وتحدثت جاكلين عن افلامها، وقالت انها لا تزال تشاهدها من وقت الى آخر، وهي مثلت مع صباح في عدة أفلام، ومؤكدة أنها كانت لا تزال صبية صغيرة عندما غنت ديو في الخمسينيات مع السيدة فيروز لأغنية "غيب غيب يا قمر".

وجاكلين هي الفنانة الوحيدة من بين الفنانين المحترفين التي أطلقت هذه السنة فيديو كليب لاغنية خاصة بالجيش لمناسبة عيد الاستقلال، وأغنية "عيّد يا وطن"، اغنية مجددة من أرشيفها أما الكلمات للشاعر الراحل الياس ناصر واللحن للفنان الراحل عازار حبيب.
جاكلين اشارت الى ان لديها اغنية اخرى جديدة عاطفية صورتها فيديو كليب، وقالت ان ردود الفعل على كليب "عيّد يا وطن" كانت ممتازة. واعربت عن سرورها بمحبة الناس التي لمستها على وسائل التواصل الاجتماعي. واوضحت انها اختارت ان تغني للجيش لان الجيش هو كرامتنا وعزتنا وهو الوطن.