لقاء مميّز أعدّه الفنان جوزيف عطية مع أهل الصحافة إحتفالاً بألبومه الرابع "الاغاني اللي عملتا الك".

بدأ اللقاء بمؤتمر صحفي كان ملفتا فيه عدد الصحافيين الذين حضروا ، وهذا أكبر دليل على محبّتهم له، فمن النادر أن يجتمع أهل الصحافة كلّهم على محبّة فنان. كيف لا وهو من يجيد التصرّف والكلام والاهم الاحترام.

إفتتح المؤتمر بكلمة للمنسقة الاعلامية الزميلة تاتيانا غارفيني التي رحبت بالحضور معلنة بدء المؤتمر وجهوزية عطية للإجابة على كافة الأسئلة التي ستطرح.

أكد جوزيف عطية في بداية حديثه أن الوقوف أمام الصحافيين أصعب من الوقوف في بعلبك، وعن ألبومه الجديد أشار الى أنه متنوّع بين الكلاسيكي والايقاعي، حيث تعامل فيه مع الكثير من الأسماء الكبيرة وهو من إنتاجه الخاص بعد انفصاله عن شركة "ستار سيستم" التي تعودنا عليها منتجة لأعماله. عطيّة صوّر أغنية "الأولى" كليب في اليونان ووصفه بالخلطة المجنونة ، على أن يتم أخذ القرار لاحقاً إن كان سيصوّر أغنية "تغيري".

"الاغاني اللي عملتا الك" ألبوم هدية من جوزيف الى كل صبية وحسب ليس لواحدة معينة، وعن الخاتم الذي يضعه في إصبعه والذي ظهر في أكثر من لقاء إعلامي، أشار جوزيف الى أنه "زينة" لا أكثر متمنياً أن يرتبط قريباً.

جوزيف رفض العديد من العروض التمثيلية التي عرضت عليه مؤخراً مؤكداً أنه سيقوم بهذه الخطوة في الوقت المناسب.

بعد جلسة الحوار هذه، انتقل المدعوون الى السجادة الحمراء التي عليها أجرى جوزيف عطية مقابلات خاصة ، وبعدها انتقل الجميع الى العشاء حيث قدّم الزميلان راغب حلاوي وندى عقيقي الحفل بمقدمة اختصرت عناوين أغنيات الالبوم.

غنى جوزيف أكثر من أغنية خلال الحفل ومنها "تغيري"هي عنوان الاغنية التي جملتها إختيرت لتكون عنوان الالبوم "الاغاني اللي عملتا الك" وتصوّر في نهاية السهرة مع حميع المدعوين.

موقع الفن كان له حصّة بحوار سريع مع جوزيف عطية على السجادة الحمراء، التي مر عليها الفنانان سابين وأنطوني توما، وملحنون والشعراء تعاون معهم عطية منهم جوزيف من عمر صباغ، وحسام صعبي وهشام بولس والكثير من الوجوه الاعلامية المعروفة .

جوزيف عطية: عنوان الالبوم تم اختياره من جملة لأغنية "تغيري" لأنها تتماشى مع الحاضر ، وحول تعاونه مع الكاتبة كاترين معوّض المقلّة بأعمالها، أعرب عطية عن فرحته بهذا التعاون، مؤكداً أن أسلوب وكلمة كاترين جديدين على الساحة الفنية ويحبها الناس.

في ذات السياق، أعرب جوزيف عن فخره بأغنيته "لبنان رح يرجع" التي استقبل الجمهور اللبناني فيها رئيس الحكومة سعد الحريري، معتبراً أنها باتت تستخدم في كافة المناسبات الوطنية، قائلاً :"بيكبر قلبي أصلاً الاغنية بطلت الي وأفرح بإستخدامها في كل المناسبات الوطنية".

وفي نهاية الحديث أعرب جوزيف عن حبّه لجمهوره، وشكره على متابعته الدائمة له.

لمشاهدة ألبوم الصور إضغطهنا