في تغطية خاصة للفن- حلقة جديدة من برنامج "​هلا كل خميس​" قدمتها يوم أمس الإعلامية رئيسة تحرير موقع "الفن "​هلا المر​، عبر إذاعة ​راديو سترايك​ على الموجتين 97,7 و97,3 ، عند الساعة الخامسة عصراً.


وكنا قد أوردنا لكم يوم أمس الجزء الأول من تغطية الحلقة التي تضمنت مقابلة مع الفنان جوزيف عطية.
وتضمنت الحلقة مداخلة مع الفنان عادل العراقي الذي غنى الجينغل المميز لبرنامج "هلا كل خميس"، وأيضاً مداخلة مع الموزع الموسيقي طوني سابا والفنان رواد رعد.
في بداية الحديث باركت هلا للفنان عادل العراقي بزواجه الثاني حيث انه كان في السابق متزوجاً من سيدة من المغرب العربي لكنه انفصل عنها.
وخص عادل العراقي هلا بسكوب كشف عنه للمرة الاولى وهو أنه ينتظر مولوده الأول.
وأعلن العراقي أنه إذا استقبل مولوداً ذكراً فسيسميه شربل أما إذا كانت مولودة أنثى فسيسميها مريم.
وعن أعماله الجديدة قال عادل انه يحضر لديو يجمعه بالفنانة مي حريري باللهجة المغربية كما سيعطي عملاً للفنان عاصي الحلاني والفنان راغب علامة، ويحضر عادل أيضاً لأغنية خاصة له .
وذكر عادل انه لا يؤيد أي مسؤول سياسي بشكل خاص بل يحب أن يرى توحد المسؤولين من أجل الوطن.
وروى عادل قصة غيابه لمدة 20 عاماً عن العراق حيث أنه رفض أن يكون مقيد الحرية، فعادل الذي كان في المنتخب الوطني للملاكمة كان مهدداً بالقتل في ظل وجود إبن صدام حسين "عدي" الذي كان يتولى الرياضة وكان يتسلى بأذية الناس.
ويرى عادل انه دفع ثمن حريته 20 سنة من الغربة وحُرم من والدته.
وعن قلة الفنانين العراقيين؟ قال عادل، إن هناك فن في العراق لكن أقلية هم المنفتحين على العالم العربي والاوروبي، لافتاً إلى أن كل فنان له طموح.
وخلال حديثه مع هلا كان عادل يتواجد في ستوديو الموزع الموسيقي طوني سابا وخص هلا بسكوب أنه يسجل ديو مع نجم أغنية migna الشهيرة سوبر ساكو.
​​​​​​​وعن الديو قال عادل انه ديو مجنون يتضمن الراب باللهجة الإنكليزية وكلاما باللهجة الريفية العراقية.


​​​​​​​واستذكرت هلا الموسيقار الراحل ملحم بركات حيث انه كان يسجل أغنياته في ستوديو طوني سابا.
ويرى عادل ان كل فنان لديه أغنية تشهره بشكل ضخمو كبير ولا يدري متى ستكون هذه الأغنية في مسيرته.
وتابع ان اغنية مع الفنانة فلة الجزائرية Omri Ma Vie عرّفته إلى جمهور كبير في المغرب العربي.
وعن وجهة نظره من العالمية قال إنه حتى باللغة العربية سيصل إلى العالمية.
أما عن أكثر أغنية عزيزة على قلبه فهي "قولك غلط " للفنان وائل كفوري، كما أشار إلى محبته لأغنية "وينك حبيبي" التي غناها مع الفنان عاصي الحلاني.

​​​​​​​الموزع الموسيقي طوني سابا كانت له مداخلة أيضاً حيث قال إن آخر عمل سجله للموسيقار الراحل ملحم بركات كان ألبوماً مؤلفاً من 5 أو 6 أغاني ضمنها أغنية سيغنيها الفنان فارس كرم وهي بتوقيع المؤلف الغنائي طوني أبي كرم.
وذكر طوني سابا لـ هلا المر انه جمع بين سوبر ساكو وعادل العراقي، وأن النجم العالمي تواجد يوم أول من امس في الاستوديو لتسجيل الاغنية.
وروى أن سوبر ساكو تواجد في لبنان من اجل لقاء الفنان ​جورج وسوف​ وتم التعارف بينهما وبالتالي تم الديو المذكور.
كما قال طوني إن الأغنية سيتم طرحها قريباً.

​​​​​​​الفنان رواد رعد، تواجد أيضاً في الاستوديو و أكد ان أغنية "شو بيشبهك تشرين" كانت مع ملحن قبله لكن الكاتب نزار فرنسيس لم يعجبه اللحن حينها .
وعن أعماله الجديدة قال رواد إنه يحضر أغنية لمجموعة من الفنانين بينهم عاصي الحلاني ومعين شريف ونانسي عجرم واليسا وجو أشقر وجوزيف عطية بالإضافة إلى أغنية خاصة له.
وفي ختام الحلقة وجهت هلا معايدة للإعلامية نانسي فاخوري بمناسبة عيد ميلادها، كما وجهت تحية للجيش اللبناني وختمت بجملة "بفضل جيشك يا بلادي انا مستقلة".