أبدت المملكة العربية السعودية مؤخراً انفتاحاً على الغناء والموسيقى وبثت عبر قناتها الثقافية للمرة الأولى منذ سنوات أغنيات أم كلثوم، ثم استتبع نهج التجديد والانفتاح بالسماح لفنانين وعازفين بأن يقدموا عزف موسيقاهم وغناءهم على مسارح المملكة والتي رحب بها الجمهور السعودي بغالبيته متشوقا لمتابعة هكذا حفلات، فبعد مشاركة الفنان ميشال فاضل كأول فنان لبناني يعزف في السعودية ها هي الفنانة اللبنانية هبة طوجي تتحضر هي الأخرى لتغني وتطرب الجمهور السعودي المتعطش للفن الأصيل.

وليس من الغريب أن تطلّ طوجي على جمهورها من على إحدى منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبر يبشّر بإحيائها لحفل في السعودية، بعد ان فشلت العديد من الفنانات بمثل هذه الخطوة سابقاً. هبة لطالما عوّدت جمهورها على مشاريع ضخمة من مشاركتها بـ "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، وصولاً إلى وقوفها على أضخم المسارح العربية.

وقالت هبة :"سعيدة بأن أكون من أولى المغنيات اللواتي يحيين حفلاً غنائياً جماهيرياً ورسمياً في المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه. إنّها لخطوة تاريخية في مشروع الإنفتاح الثقافي السعودي الذي لي الفخر بأن أكون مشاركة فيه".