لفتت الفنانة سارة الهاني الجمهور في اطلالتها الأخيرة في برنامج ديو المشاهير حيث قدمت ثلاث اغنيات مع المشتركين وبثلاث اطلالات مختلفة.


قدمت سارة اغنية عودك رنان للسيدة فيروز، فكانت خطوة مميزة بعد ان مر وقت طويل ولم تؤدّ اغنية لها في اطلالاتها، كذلك قدمت اغنيتين من اغنياتها هي "غريبة روحي" و"ما حدا"، واختيار هاتين الاغنيتن جاء صائبا لأنهما غير مستهلكتان ولم تقدمها باطلالاتها الاخيرة.

سارة.... الصوت الطربي الرائع، التي كلما اطلت أمتعت مسامع المشاهدين به، هي المُطالبة باستمرار من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور بأعمال فنية تشبه اعمالها السابقة التي اثبتت انها تعيش لسنوات طويلة. لاسيما وان الهاني اثبتت انها وكما تؤكد دائما، تطمح الى تقديم نوعية جيدة من الاعمال من دون ان تكترث لكميتها.

سارة موهبة لبنانية كبيرة، هذه الفتاة التي عرفناها منذ ان كانت طفلة والتي ابهرت النقاد بصوتها وقدراتها العظيمة بحيث وصفها كثيرون بأجمل صوت في لبنان واشاد بها فنانون وفنانات كبار نذكر منهم ملحم بركات وجورج وسوف واصالة وغيرهم.

تتمتع سارة بمميزات عديدة، فهي والى جانب الطبقات العالية التي تؤديها ببراعة وراحة، تتمتع باحساس عالٍ يشهد عليه الجميع، وهي لا تؤدي لتَعرض عضلات صوتها بل انها تُخرج كل ما لديها من عشق لتوصله للعالم .

​​​​​​​لا يعيّب على سارة ان اعمالها الفنية كانت قليلة بالفترة الماضية، وهذا بالطبع لا يقلل من حقها في أن تطل، فمن حق الجمهور الاستمتاع بموهبتها الكبيرة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، الفنانة المصرية الكبيرة أمال ماهر عاشت لسنوات على اغنيات أم كلثوم وحققت من خلالها انتشارا ونجاحا كبيرين وهذا شرف للفنان. فما فائدة الاغنية التي تولد وتموت في فترة زمينة قصيرة؟ ان كان الفنان يملك الموهبة الكبيرة والحس المرهف فهو يكون قد اجتاز الطريق الى قلوب الناس ومسامعهم ، واصدار الاعمال الجديدة يصبح عنصرا مكملا ليس اكثر.

​​​​​​​فنانات وفنانين نجدهم يُصدرون اعمالا "من هنا وهناك" ويدخلون الساحة الفنية ويخرجون منها من دون ان نلحظ ذلك، أما سارة الهاني فجعلتنا نتعطش لسماعها، وقلة اطلالاتها الاعلامية جعلت من عودتها فرصة للاستمتاع بصوت من العصر القديم صوت خام نظيف يصدح ليؤكد ان الفن لايزال يضم فنانين حقيقيين لا يعيشون على إثارة الجدل والشائعات وكل ما لا يمثل تاريخ الفن اللبناني!

ومن هنا، دعوة موجهة الى سارة شخصيا، بألّا تحرم الجمهور من موهبتها الكبيرة التي تتكرس في حفلات تؤدي فيها اغنيات طربية عظيمة شهدت عليها العاصمة الفرنسية منذ فترة وستشهد عليها بلدان أخرى بالفترة المقبلة .

أهلا بسارة وبصوتها في برنامج "ديو المشاهير"، وفي كل برنامج فني يستحق أن تغني فيه وتتغنى بأجمل الاغنيات الخاصة وغير الخاصة.