لطالما جمعتمها الصداقة منذ فترة طويلة، فقد اشتهر الثنائي مراد يلدريم وتولجهان سايشمان بصداقتهما القوية التي لمسها المشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدما حضر تولجهان برفقة خطيبته آنذاك، حفل زفاف صديقه الممثل مراد يلدريم من المغربية إيمان الباني، الذي أقيم بالمغرب، لاحظ الجمهور ابتعادهما عن بعض ولم يظهرا جنباً إلى جنب في الفترة الأخيرة كما اعتادا سابقا.

والغريب في الأمر أن تولجهان وزوجته ملكة جمال الكون ألماده البازي، احتفلا بزواجهما أيّاما بعد زفاف مراد وإيمان، إلاّ أن الأخيرين لم يحضرا العرس، على الرغم من تواجدهما في عطلة سياحية بجزر المالديف، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات في ذلك الوقت.

يقال إن خلافات كثيرة موجودة حاليا بين الثنائي مراد يلديريم وتولجهان سايشمان اللذين قاما بأداء مناسك الحج الأخير معاً، إلا أن ظهورهما مع بعض انقطع فجأة ومن دون سابق انذار.

الصحف التركية تؤكد أن هذا الخلاف سببه زوجتيهما اللتين تختلفان كثيرا في الثقافة والعادات، وتتنافسان على لقب ملكة الجمال بحكم أن إيمان الباني زوجة مراد يلدريم هي ملكة جمال المغرب، وألماده البازي ملكة جمال الكون هي زوجة تولجهان سايشمان.

وألغى مراد يلدريم متابعته لصديقه تولجهان سايشمان على شبكات التواصل الاجتماعي قبل أيام، وهو ما أكد وجود خلاف بينهما.