يستمر الوثائقي "غزة سِرف كلوب"، للمخرجين فيليب نات وميكي يمين، في جذب الأنظار والحصول على الجوائز والتكريمات، ليفوز الفيلم بـجائزة لجنة تحكيم الجامعة لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان ميد فيلم بالعاصمة الإيطالية روما.

لجنة التحكيم المكونة من طلاب الجامعات، منحت الفيلم الجائزة لقدرته من خلال الأصالة والشغف على نقل الرغبة في الهروب والشروع في تغيير واقع قاسٍ، من خلال متابعة أحلام الحرية بجعل الرياضة مجازاً لها.

مهرجان ميد فيلم هو أول مهرجان في إيطاليا يتخصص في الترويج لسينما دول البحر المتوسط وأوروبا، وقد تأسس عام 1995 بمناسبة مرور 100 سنة على ظهور السينما، ويعتمد المهرجان على فكرة التنوع، وإقامة العلاقات والتعاون وتطوير صناعة السينما بين الدول المتجاورة.

ويحكي "غزة سِرف كلوب"، عن جيل جديد يعيش محاصرا داخل "أكبر سجن في الهواء الطلق بالعالم" وتحكمه الحرب، فينجذب الى الشواطئ، حيث يجد حريته الشخصية في أمواج البحر المتوسط بعدما ملّ من الاحتلال والجمود السياسي.. إنهم راكبو الأمواج في غزة.

"غزة سِرف كلوب"، فيلم وثائقي طويل من إخراج فيليب نات، ميكي يمين، منتج مشارك ستيفاني يمين، ويشارك في بطولته صباح أبو غانم، محمد أبو جياب و إبراهيم عرفات. وقد فازت فكرة الفيلم بجائزة مؤسسة روبرت بوش شتيفتونغ في 2013، وكان عرضه الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وفاز بـتنويه خاص في ختام أيام سينمائية بفلسطين، وترشح لـجائزة العدالة الاجتماعية في مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي، وجائزة أوركيد هالي كولاني الذهبية من مهرجان هاواي السينمائي الدولي وشارك في عدد من المهرجانات الأخرى أبرزها مهرجان دبي السينمائي الدولي وأيام قرطاج السينمائية وأسبوع السينما العربية بنيويورك.