شهد الحدث الأضخم في عالم الموضة وهو عرض فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret في شنغهاي أمس ،عرض أغلى قطعة لانجري في العالم ووقع الاختيار على العارضة لايس ريبيرو لعرضها وهي عبارة عن طقم لانجيري مكوّن من حمّالة الصدر وحزام مرافق لها والمرصعة بالألماس والياقوت الأصفر والتوباز الأزرق من تصميم إحدى دور المجوهرات اللبنانية، وتصل قيمتها إلى مليوني دولار أميركي، واستغرق صنعه أكثر من 350 ساعة عمل، وأكثر من ستة آلاف قطعة من الحجارة الكريمة، رُصّعت يدويًا، على حبال من الذهب من عيار 18 قيراطًا.

وأكملت "لايس" إطلالتها بإضافة جناحي ملائكة باللون الذهبي، وحذاء طويل برباطات من Brian Atwood.

وبعد انتهاء العرض نشرت "لايس" عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تحتضن طقم اللانجيري المرصع بالألماس "شامبانيا نايت فانتسي برا Champagne Nights Fantasy Bra" وعلّقت عليها: "هل يمكنني أن أصطحب هذه القطعة للمنزل"، حيث تعتبر حمالة الصدر الفريدة بالنسبة لعارضات أزياء "فيكتوريا سيكريت" حلمًا يسعين وراءه، وهي تعتبر "اللحظة المنتظرة في مهنتهنّ".

وتنوعت الأحجار الكريمة المستخدمة بين الألماس الأبيض، والتوباز الأزرق، والياقوت الأصفر، وبلغ وزن مجموعها أكثر من 640 قيراطًا.

كما تم تصميم أيضًا سوار وقرطي أذن يتماشيان مع تصميم "طقم اللانجيري" باستخدام الأحجار الكريمة ذاتها، من الألماس والتوباز والياقوت، وبلغ وزنها 75 قيراطًا إضافيًا.