وجّهت الفنانة اللبنانية ليال عبود رسالة لمناسبة عيد الإستقلال عبر مكتبها الإعلامي مؤكدةً أن شعلة الحرية و السيادة لم تتحول الى رماد رغم كل الويلات التي مرت على الوطن.

واشارت الى ان الشعب بقي متمسك بجذوره وداعماً للمؤسسة العسكرية ولم يتبدد ذلك الايمان العميق بأرض الجدود حتى في اوج المحن التي ربما مازلنا نواجهها حتى الان، وقالت : ارث الاستقلال لا يقدر بثمن وحمايته واجب على كل لبناني مؤمن بوطنه و مستقبله وقدرته على تجاوز الازمات التي ربما باتت جزء من يومياتنا لكنها في نفس الوقت لم تساهم في زعزعة كل ذلك الحب للبنان.

ولم تكتف عبود بالتعبير عن إحتفالها بالكلام، فقد أكملت ذلك من خلال إطلالتها في جلسة تصوير مميّزة إرتدت في خلالها فستاناً من وحيّ زي الجيش اللبناني ويتوسطه علم لبنان.

ومن ناحية ثانية، أشار البيان إلى أن عبود لن تحيي حفلات في لبنان للمناسبة بسبب إرتباطها بمناسبة بالخارج و تحديداً في فرنسا وهي ستعود الى بيروت لتضع اللمسات الاخيرة على أغنية جديدة اختارتها باللهجة اللبنانية.

وأيضاً من المقرر أن تسافر عبود إلى المغرب لإحياء عدد من الحفلات بين مراكش و طنجة و كازابلانكا، بالإضافة إلى حفل منتظر لها في قبرص في فندق "ميريت رويال".