يطل الفنان اللبناني ​زياد برجي​ قريباً في أجدد أعماله التمثيلية من خلال فيلم "بالغلط" للمخرج ​سيف الشيخ نجيب​ وكتابة ​رافي وهبي​، حيث يشاركه في البطولة عدد من الممثلين والفنانين منهم، ​دانا حلبي​، ​وسام سعد​، ​عباس جعفر​، ​ماهر حداد​، ​هيام أبو شديد​ وغيرهم ومن إنتاج شركة "Falcon Films".

وشارك برجي جمهوره ومتابعيه الإعلان الترويجي للفيلم من خلال نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق عليها معلناً عن موعد بدء عرضه في صالات السينما اللبنانية بتاريخ 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وتدور قصة الفيلم حول أربعة أصدقاء يجمعهم "جروب" خاص على إحدى تطبيقات الهواتف الذكية فيجدون انفسهم متورطين "بالغلط" في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء، والسمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع "خليل" للطلب من "رامي" وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته "يارا" تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل سيتضمن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي واحدة منها تحمل نفسه عنوان العمل "بالغلط" وأخرى سيقدّمها على الغيتار في حين أن الثالثة ستأتي ضمن أحداث الفيلم.