تسببت الفنانة وعد بغضب شريحة كبيرة من الجمهور الخليجي وليس فقط السعودي وذلك بعد إحيائها حفل زفاف في قطر، في الوقت الذي لا تزال علاقات الرباعي العربي منقطعة مع قطر، نتيجة اتهامها بدعم وتمويل الإرهاب.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر وعد وهي تغني برفقة الفنان كاظم الساهر في الحفل الفني الذي أقيم بمناسبة زواج لدى عائلة قطرية.

وأغلب التعليقات جاءت مستهجنة لموقفها من مواطنيها الذين استنكروا سفرها إلى قطر على الرغم من تحذيرات المملكة العربية السعودية لرعاياها بعدم السفر إلى هناك مطالبين بمعاقبتها، ومن بين هذه التعليقات قالت إحداهن :أجل أبغى أروح أبيع حليب وأقول التجارة مالها علاقة بالسياسة. يا وعد يجب أن تلتزمي بوطنيتك وتقفي مع وطنك. وكيلك لا يفهم حتى يبرر ما فعلتي".

واضطرت الفنانة وعد لتبرير موقفها والاعتذار بعد موجة الغضب العارمة هذه، وعلّقت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "ديرتي الغالية أنا آخر مواطنة تعمل شيء مخالف للوطن، ولكن بعد توقف لفترة من العمل، رحت بصفة شخصية لإحياء عرس بقطر بعد اتصالي بوزارة الداخلية وإخبارهم بالتفاصيل، وعاودوا الاتصال وقالولي تقدري تروحي وعندي الوقت والتاريخ".

وتابعت :"أنا أم ولي مسؤوليات أنا اعتذر على تصرفي، والأهم والمهم محد يشكك بوطنيتي لأني ولدت سعودية وأموت سعودية".

ورغم أن المغنية السعودية وعد سبق أن اعلنت أنها ألغت الكثير من حفلات الزفاف التي كانت قد اتفقت عليها قبل الأزمة بين قطر والسعودية، وفضلت أن تلتزم بأوامر حكومتها، إلا أنها على ما يبدو عادت وعدلت عن رأيها حيث أحيت منذ يومين حفلاً خاصاً في قطر بقاعة المؤتمرات، بمشاركة الفنان كاظم الساهر.