أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استيائها للسلوك الذي قام به الجزائري محمد بوهزة بعدما استهزأ من المسيرة الخضراء أثناء استضافة فرقته في أحد اللقاءات الحوارية في إحدى الإذاعات المغربية بالتزامن مع عيد الاستقلال.

فنشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قاسية قائلة: "طبعا عرفتو داك المثل اللي كايقول فعشنا وينشنا، طبعا أوليدي قتلناكم، قتلناكم بمسيرتنا الخضراء المربوحة، قتلناكم بالصحراء المغربية، قتلناكم بحبنا لوطننا وحبنا لملكنا الهمام، قتلناكم بجمال بلادنا وازدهارها، سير قلب على الشهرة فبلادك لاش جاي حواس دور فبلاد سيادك الفار هذه ليست بصفات أو شيم فنان باغي يوصل للنجومية لي ماغاديش توصل ليها، وإذا قتلناك سير فحالك حيث انت لي محتاج للمغرب حنا ماكانعروف مامحتاجين لأشباه الرجال والقزاقز سراولهم طايحين بحالك ".

وتابعت قولها :"احترم الشعب لي داير منك بنادم وجايبك يشهر اسمك فالراديو ولي مفروض اول ماقلتي ديك الكلمة يخرجوك من الراديو، وأخيرا سأقول أننا نحترم كل الشعوب ولا أعتقد أنك تمثل الشعب الجزائي في شهامته والمرجو أن يكون الاحترام متبادل ".

ولم تتردد بطمة في توجيه رسالة للإذاعة قائلة: "رجاء احنا لازم نختار فنانين أجانب محترمين وخلوقين ولي كايحتارمو راسهم وكايحتارمو بلادنا ".